وداعاً للشعر الأشقر.. وأهلاً بالثلجي

إذا كنت تبحثين عن لون شعر جريء، معاصر وجذاب للغاية لموسم الشتاء القادم، اللون الثلجي هي أفضل خيار لك. اليوم، سنعرفك أكثر عن الشعر الثلجي البلاتيني الرائع وكيف هذا اللون من الشعر استبدل الشعر الأشقر الذي تعودنا عليه في السابق.

وداعاً للشعر الأشقر.. وأهلاً بالثلجي:

لماذا استبدل الشعر الأشقر الجميل بالشعر الثلجي؟ ببساطة، هناك دائماً صيحات متجددة تستبدل الصيحات التي تعودنا عليها من قبل. إلى جانب ذلك، اللون الثلجي هو درجة فاتحة للغاية من درجات الشعر الأشقر. مثلما ترين بالصور، أنت لست بحاجة إلى تغيير لون شعرك إلى الثلجي بالكامل، يمكنك تدريج شعرك من الأسود إلى الأشقر الفاتح إلى الثلجي. هذا اللون البارد مناسب للغاية لموسم الشتاء الكامل.

هو لون جريء، عصري، وجذاب للغاية. هو لون الشعر المفضل بالنسبة لنا في هذا الموسم! جربيه بنفسك وستحبيه بالتأكيد إذا اخترت الدرجة الصحيحة والصبغة الممتازة منه. نسقيه للموسم القادم بأسلوبك الخاص الذي يليق بك وبشخصيتك.

الفنانات العالميات بالشعر الثلجي:

كما ترين بالصور، هناك العشرات من الفنانات العالميات اللواتي اخترن هذا اللون من الشعر لإطلالاتهن الأخيرة هذا العام. أبرزهن كانت جينيفر لورينس Jennifer Lawrence، كريستين ستوارت Kristen Stewart، كايلي جينر Kylie Jenner، كايتي بيري Katy Perry، مايلي سايرس Miley Cyrus، كيم كارداشيان Kim Kardashian وتايلور سويفت Taylor Swift.

كل واحدة من هذه الفنانات اختارت الشعر الثلجي بطريقتها الخاصة، سواء كان بالشعر القصير، المدرج أو الطويل. وبالشعر الثلجي بالكامل أو الشعر الملون بالتدريج من الداكن إلى الفاتح الثلجي.