تسريحات شعر منسدلة من أسبوع الموضة في نيويورك

تسريحات شعر مواكبة للموضة منها تسريحات شعر منسدلة من أسبوع الموضة في نيويورك ،طغت تسريحات الشعر المنسدل والمتطاير على أغلبية عروض أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2018، مع موديلات بسيطة ومتألقة بأسلوب ناعم على الظهر سواء أردتي تطبيقها مع الغرة الامامية أو سحب الشعر بأسلوب متطاير الى الخلف ،اختاري من خلال الصور تسريحات شعر منسدلة وطبيعية بأساليب متنوعة ومتألقة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

أجمل تسريحات شعر منسدلة من أسبوع الموضة في نيويورك :

تسريحات شعر منسدل وطويل

ظهرت تسريحات الشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر في العديد من عروض الازياء، مع ترك الخصل تتطاير على الاكتاف بطريقة عصرية. ومن أهم هذه الماركات تمايل عارضات Adeam مع تسريحات الشعر المنسدل والفرق الوسطي الذي لا يخفي ملامح الوجه. بدورها تمايلت عارضاتBrandon Maxwell بتسريحات الشعر المنسدل سواء مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين، أو مع التسريحات النصفية المصحوبة مع الشعر.

تسريحات شعر منسدل ومبلل

من الواضح ان تسريحات الشعر المنسدل على الظهر بأسلوب مبلل مع الشعر المسحوب الى الخلف أو الجانبي لن يغيب عن موضة الشعر في صيف 2018. وللحصول على إطلالة مماثلة، يمكنك مواكبة تسريحات شعر مبللة على خطى عارضات Helmut Lang مع عدم إسدال الخصل على الوجه.

تسريحات شعر منسدل مع الغرة

وما بدا بارزاً في عروض نيويورك تسريحات شعر منسدلة مع الكاري المتألق في صيحات صيف 2018 بشتى الطرق والموديلات. فيمكنك اختيار تسريحات شعر الكاري مع الغرة الامامية من دار Fenty الى جانب الخصل التي تغطي الجبين وجزء من العيون، لتضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وبارزة.

من خلال متابعتنا لعروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2018، استوقفنا العديد من تسريحات شعر منسدلة التي تناسب المرأة الجريئة. فاطلعي عليها واختاري ما أعجبك منها.