بالصور.. تسريحات شعر تناسب شكل الوجه المستدير

تسريحات الشعر تختلف من شكل وجه إلى آخر، وبالنسبة إلى الوجه المستدير، من السهل أن تجعليه يبدو مستدير أكثر بالتسريحات الخاطئة. تعرفي معنا اليوم على التسريحات المناسبة لوجهك المستدير والتي تليق بإطلالاتك اليومية سواء كان للعمل أو حتى للسهرات.

تسريحات شعرتناسب شكل الوجه المستدير:

تسريحات الشعر الناعم:

إذا كنت تريدين التمتع بشعرك الناعم، تأكدي من أن يكون مظهره كثيف دائماً. حتى إن لم يكن شعرك كثيف، يمكنك تمشيطه وجعله يبدو أكثر كثافة حتى يأخذ من وجهك المستدير ويجعله أجمل وأنحف. لا تتركيه ناعم فحسب، بل ضيفي إليه لمسة أنثوية جميلة ومختلفة عن المعتاد. اجعلي الضفيرة تكون صديقة شعرك المفضلة وضيفيها إلى شعرك الناعم من فوق بأي نوع تفضليه، من الضفيرة العادية إلى ضفيرة السمكة أو الضفيرة الفرنسية. يمكنك حتى رفعه من فوق مثل الصور المرفقة بدلاً من الضفائر.

تسريحات الشعر المجعد:

الشعر المجعد يعطيك مظهر شعر أكثف، مما يجعله خيار رائع حتى تجربيه. مثلما ترين بالصور، الشعر الكيرلي أو حتى الوايفي يصنع فرق كبير ولست بحاجة إلى إضافة أي شيء آخر إليه إلا إذا أردت تجربة شيء جديد ومختلف وإدخال الضفائر أو ما شابه إلى شعرك. حتى إذا لم يكن شعرك مجعد بطبيعته، استخدمي آلة لف الشعر أو اللفائف المخصصة لهذا الشيء. الشعر القصير يجعل الوجه المستدير كبير أكثر ولا يليق بع تماماً، لكن يمكنك قصه وإبقاؤه مجعد، سيكون مناسب للغاية إذا كنت من محبين الشعر القصير.