صيحات تسريحات شعر مبللة لشتاء 2018

ها هي صيحات تسريحات الشعر المبلل تجعل إطلالة المرأة شبابية ومتنوعة خصوصاً في شتاء 2018، مع تخطي من خلال هذه التسريحات الروتين الجمالي. اليوم يمكنك التفنن بتطبيق تسيحات الشعر المبلل وفقاً لطول شعرك وللمناسبة التي تجعل إطلالاتك بارزة وعفوية في الوقت عينه.

واكبي من خلال الصور طرق تطبيق تسريحات الشعر المبلل بأساليب متنوعة وسهلة، لتضفي المزيد من الأنوثة على إطلالتك.

تسريحات شعر مبللة وجانبية

من أسهل طرق تطبيق تسريحات الشعر المبلل لشتاء 2018 اختيار  بكل بساطة تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الجانبية على الجبين والغرة العريضة المسحوبة الى الخلف بأسلوب مبلل، وظهور واضح لملامح البشرة البارزة والمشرقة على غرار دار Christopher Kaneوتسريحات شعر مبللة من دار Altuzarra. ولا تترددي بتطبيق تسريحات شعر مبللة مسحوبة الى الخلف من دون إسدال أي خصلة على الجبين والوجه مثلما فعلت عارضات دار Aquilano e Rimondi.

تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان

وتعد تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المبللة أجدد الصيحات الجمالية المنتظرة لأنها تمنح المرأة أسلوب شبابي وطبيعي في الوقت عينه. واختاري بشتاء 2018 تسريحات شعر مبللة مع  الضفائر المتداخلة على شكل كعكة منخفضة من دار كينزو kenzo. كما يمكنك بكل بساطة تخصيل الشعر من نصف فروة الرأس وسحبه الى الخلف مع خطوط واضحة على الشعر المبلل على خطى دارEmilia Wickstead.

تسريحات شعر مبللة وذكورية

ولكل امرأة قرّرت اختيار قصات شعر قصير وذكوري للموسم المقبل، ننصحها أن تتألق بصيحة تسريحات الشعر المبللة العصري جداً على خطى دار Ellery.

كوني عصرية في شتاء 2018 واختاري تسريحات الشعر المبلل بأساليب متنوعة لتضفي لمسات من الجمال الطبيعي على إطلالتك.