هذه هي اكسسوارات الشعر الرائجة هذا الصيف

تأتي موضة اكسسوارات الشعر لتكون من أولويات اختياراتك لتجديد تسريحات الشعر وجعلها اكثر عصرية مع التركيز على اختيار التفاصيل المشرقة بأناقة استثنائية للمرأة، خصوصاً مع التفنن بتطبيق الموديلات وفقاً للون شعرك وللموديلات التي ستختارينها.

أضيفي المزيد من الأنوثة على إطلالاتك، واختاري أجمل اكسسوارات الشعر الرائجة هذا الصيف بألوان جريئة وموديلات لا يمكن الا ان تقتنيها.

اكسسوارات الشعر من طبعات الورود

لا تتخلي هذا الموسم عن اكسسوارات الشعر الرائجة التي تأتي مع طبعات الورود الكبيرة التي تغمر تسريحات الشعر بموضة عصرية. ننصحك باختيار اكسسوارات شعر ضخمة من دار دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA التي ترتكز على طبعات الورود الكبيرة التي توضع بشكل رباط عريض على كامل فروة الرأس، أو يمكنك بكل بساطة اختيار اكسسوارات شعر مع أشكال الورود الملونة التي تجعل تسريحات الشعر الطبيعية أكثر جنوناً وعصرية.

اكسسوارات الشعر مع حبيبات الخرز

ومن أجمل اكسسوارات للشعر الرائجة هذا الصيف صيحة حبيبات الخرز التي يمكن نثرها على كامل التسريحة، الى جانب اكسسوارات شعر مع الخرز المطبّع والملون على طريقة فنديFendi ‎. كما اعكسي موضة جديدة لتسريحات شعر أجمل خلال صور اكسسوارات شعر الباند الناعم والساتان مع الشعر المرفوع بأسلوب Erdem ، أو اختاري تفاصيل الباند الملون والحديدي مع الزخرفات التي تمنحك إطلالة عصرية ومميزة على طريقة ‏Mary Katrantzou.

اكسسوارات الشعر مع الكريستال البراق

ومن أهم قطع اكسسوارات الشعر الخاصة لإطلالاتك المسائية تلك التي تأتي مكللة بالكريستال البراق والحبيبات الفضية التي تغمر موديلات البروش بأسلوب Bottega Veneta. كما يمكنك اختيار اكسسوارات شعر كريستال توضع على الجهة الأمامية للشعر لتغطية الجبين أو على شكل تاج براق وعصري لتكون من ضمن التفاصيل التي لا غنى عنها هذا الموسم.

واكبي صور اكسسوارات الشعر التي اخترناها لك وانتقي الموديلات التي تناسبك للحصول على تسريحات شعر ملفتة للنظر هذا الصيف.