"الشعر الكيرلي" احدث صيحات النجمات في الحلقات الاولى من مسلسلات رمضان 2017

"الشعر الكيرلي" احدث صيحات النجمات في الحلقات الاولى من مسلسلات رمضان 2017 حيث تألقت العديد منهن في موسم رمضان بهذه التسريحة التي لا تنطفأ عبر مرور الزمن وتمنح المرأة إطلالة طبيعية جذابة فائضة بالإغراء الأنثوي الغجري.

 تسريحات سيرين عبد النور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أطلت على المشاهدين هذا العام بتسريحات شعر الكيرلي الطويل في مسلسلها الشامي "قناديل العشق" والذي جسدت فيه دور الفتاة ايف التي تسحر انظار كل من يقع عينيه عليها بإطلالتها الجميلة، واعتمدت سيرين مع تسريحاتها لمسة شرقية عربية من خلال الاكسسوارات التي زينت بها شعرها واغطية الشعر المطرزة، فبدت بلوك متجدد وشرقي يمكن اعتماده في الاطلالات الرمضانية خصوصا مع لون شعرها المائل الى الأحمر الدافئ.

تسريحات شعر هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كذلك تألقت في الحلقات الاولى من مسلسلها "الحرباية" بشعرها الطويل الغزير والكيرلي لكن اعتمدت له الاومبريه، وركزت على اسداله بكل بساطة خلف ظهرها مع فرق وسطي في مقدمة الرأس، فعكست بذلك اطلالة المرأة الفائضة انوثة.

تسريحات كيرلي هيفائ

تسريحات كيرلي في مسلسلات رمضان

تسريحات الشعر الكيرلي انسحبت كذلك هذا الموسم على العديد من النجمات في مسلسلاتهن الحالية، فرأينا الممثلة اللبنانية ايميه صياح بهذه التسريحة مع الأكسسوارات الملوكية على رأسها تماهيا مع شخصية دورها في مسلسل "اوركيديا" بدور الأميرة "رملة".

نجمات عمل "اوركيديا" كذلك اعتمدوا كثيرا هذه التسريحة في ظهورهن بأولى حلقات المسلسل التاريخي مستمدين اطلالتهن من الحقبة التاريخية الماضية حيث كانت النساء تعمتد نفس تصفيفة الشعر وتضيف لها الاكسسوارات ذات الطابع الشرقي.

اوركيديا

وظهرت ايضا كل من الممثلة السورية كندا حنا والممثلة اللبنانية ورد الخال بتسريحة الشعر الكيرلي المجعد في مسلسل "خاتون 2"، وانضمت اليهما ايضا الممثلة نسرين طافش في مسلسل "العفراء"، والممثلة المصرية غادة عادل في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

شاهدوا معنا بهذا الألبوم صور النجمات اللواتي اعتمدن تسريحة الشعر الكيرلي في مسلسلات رمضان، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.