الوان صبغات الشعر عصرية .. من وحي النجمات

اختاري الوان صبغات الشعر العصرية التي سترافق اطلالتك في عيد الفطر لتكون تسريحات الشعر عصرية ومتجددة. بالطبع تريدين مواكبة صبغات الشعر التي تمنحك إطلالة فاخرة في هذا الشهر الفضيل، لذلك لا بد من اختيار صبغات الشعر التي تعجبك وتجعلك مميزة.

واكبي من خلال الصور نجمات عربيات تميزن بالوان صبغات الشعر العصرية وانتقي منها ما يعجبك في العيد.

الوان صبغات الشعر الأشقر

اختاري أيتها المرأة العصرية والجريئة احدث الوان صبغات الشعر الأشقر التي تناسب كافة قصات الشعر، سواء من خلال تسريحات شعر الكاري القصير مع صبغات الاشقر على خطى النجمة مايا دياب. كما يمكنك التألق بالوان صبغات الشعر الأشقر الفاتح مع الخصل الرمادية والبلاتينية التي تتداخل مع تسريحات الشعر الطويل بأسلوب نوال الزغبي.

الوان صبغات الشعر الاومبريه

كما تأتي احدث الوان صبغات الشعر بتدرّجات الأومبريه لتضفي سحراً خاصاً على الشعر الملفوف مع جمال التمايل بصبغات اللون البني مع تدرجات الأومبريه التي تناسب الشعر الطويل. فلكل سيدة ترغب بلون مميز يغمر شعرها عليها التفنن بتطبيق صبغات شعر اللون البني مع تدرجات الاومبريه الذهبي الناعم على غرار النجمة يارا ليكون اللون متدرجاً ومتناسقاً مع جذور الشعر.

الوان صبغات الشعر الداكن

ومهما كثرت صيحات ألوان صبغات الشعر، لا يمكن الإستغناء عن الألوان الداكنة كالاسود العصري الذي يليق كثيراً بالمرأة في العيد. ففي حال كانت بشرتك سمراء وشعرك أسود يمكنك التمثل بإطلالة النجمة احلام لجعل شعرك مشرق، أو التمثل بإطلالة النجمة نادين نجيم مع الشعر المنسدل والداكن على الأكتاف.

اختاري من خلال صور النجمات الوان صبغات الشعر، لتكوني مثلهن متألقة بإطلالتك في عيد الفطر.