أجمل تسريحات شعر ومكياج كنزة مرسلي على انستغرام

الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي أطلت على متابعيها عبر حسابها على انستغرام بأحدث جلسة تصوير لها حيث ظهرت بالشعر الأحمر النحاسي مع تسريحة الشعر الويفي القصير واعتمدت معه المكياج القوي بأحمر الشفاه القرميدي ورسمة العيون بالايلانير المجنح، وهو لوك لاق بملامحها كثيرا ومنحها جاذبية وغموضا وفق تعليقات جمهورها.

كنزة مرسلي والوان متعددة لشعرها

وتحبذ كنزة مرسلي التي عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في برنامج "ستار اكاديمي" بموسمه العاشر عام 2014، التجدد في ألوان شعرها حيث عهدها الجمهور في بداياتها بالشعر الطويل الاشقر الفاتح من ثم اختارت بعدها الوان عديدة لشعرها بدرجات البني والعسلي وصولا الى الشعر القصير باللون الاحمر النحاسي.

اما تسريحات شعر كنزة مرسلي منذ بداياتها ولغاية اليوم فتبدو ملائمة لسنها الشبابي وبشكل بسيط للغاية فرأيناها بالشعر المنسدل ببساطة والشعر الويفي مع تسريحات شعر انثوية لافتة مثل تسريحة شعر الفيونكة.

مكياج مشرق يعكس الشقاوة في ملامحها

 كنزة مرسلي تحبذ الالوان المشرقة في مكياجها فتختار الوان احمر الشفاه الفاقعة والتي تمنح ملامحها الحيوية ومظهر الفتاة الشقية العصرية مثل اللون الزهري المشرق والوان الروج الاحمر والبرتقالي والليلكي، كذلك تحرص على ابراز جمال عينيها الخضراوين من خلال رسمة الآيلانير المجنح على شكل عيون القطة وتعزز من جمال نظرتها من خلال الماسكارا المكثفة والرموش الاصطناعية.

مكياج كنزة مرسلي

شاهدوا معنا بالالبوم المرفق اجمل تسريحات شعر ومكياج الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي عبر انستغرام، وما رأيكم بإطلالاتها الجمالية؟.