‏تسريحات شعر مبللة اختاريها منذ الآن لاستقبال الصيف

مع بدء التحضير لاستقبال فصل الصيف، تخطي تسريحات الشعر الطبيعية والكلاسيكية، وتوجّهي نحو مواكبة ‏تسريحات شعر مبللة اختاريها منذ الآن مهما تنوّعت قصات الشعر، لتكون إطلالتك الجمالية شبابية وعصرية في الوقت عينه بتفاصيل عفوية لم تشاهديها من قبل.

من خلال الصور، رصدنا لك تسريحات شعر مبللة اختاريها لاستقبال الصيف، مع بساطة وموضة الشعر المبلّل الذي يضفي الأنوثة والإطلالة الطبيعية.

تسريحات شعر مبللة ومنسدلة

إذاً تتّجه الأنظار في فصل الصيف نحو اختيار المرأة تسريحات شعر مبللة بشتى الطرق. فبكل بساطة يمكنك التألق بتسريحات شعر منسدلة مع الشعر المسحوب الى الخلف بأسلوب مبل،ل مع ظهور واضح لملامح البشرة البارزة والمشرقة على غرار دار Giambattista Valli. كما يمكنك اختيار تسريحات شعر مبللة مسحوبة الى الخلف ولكن مع الغرة الجانبية التي بدورها لا تنسدل على الوجه مثلما فعلت عارضات دار Genny .

تسريحات شعر مبللة وكاري

ولكل امرأة قرّرت اختيار قصات شعر الكاري هذا الصيف، ننصحها أن تتألق بدورها بصيحة تسريحات الشعر المبللة العصري جداً مع الشعر الكاري الذي يغطي الأذن بنعومة وعصرية لم يسبق لها مثيل. فيمكنك اختيار تسريحات شعر قصير مبلل على خطى دار جوليان فورنييه Julien Fournier، او بكل بساطة يمكنك شد الشعر القصير مع الخصل المبللة الى الخلف كما فعلت عارضات Mugler. بدورها قرّرت دار Aigner عدم التخلي عن تسريحات شعر بسيطة بأسلوب ذيل الحصان المنخفض مع اكسسوارات البكلة العصرية التي تثبّت الخصلة لتناسب هذه التسريحة ساعات النهار.

واكبي من خلال الصور تسريحات شعر مبللة مناسبة لإطلالاتك لاستقبال فصل الصيف، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لتكون من اختيارك من دون تردّد.