احدث الوان الصبغات التي تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

نقدم لك احدث الوان الصبغات التي تناسب البشرة الحنطية الفاتحة لكي تبقي السباقة في عالم الجمال. فالشعر يعبر عن زوق السيدة. وإذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية، فأنت من السيدات المحظوظات، فلون البشرة هذه تليق بمعظم الألوان.

احدث الوان الصبغات التي تناسب البشرة الحنطية الفاتحة

الأشقر الغامق

إذا كنت من محبي الشعر الأشقر، اتجهي نحوه لكن بتدرجاته الغامقة. فالشعر الشقر بالتدرجات الفاتحة، لا تناسب لون البشرة الحنطية الفاتحة. فالمغنية اللبنانية نيكول سابا اتجهت نحو هذا اللون في عدة إطلالات لها.

البني الفاتح

من مميزات لون البني الفاتح أنه يناسب معظم فصول السنة. لذلك يمكنك التوجه إلى هذا اللون خصوصاً إن كنت لا تحبين تغير لون شعرك بصورة متكررة. والشعر البني الفاتح يناسب لون البشرة الحطنية.

تتجه الفنانات العربيات إلى هذا اللون بمختلف إطلالاتهن مثل أمل بشوشة، نانسي عجرم، ونسرين طافش.

الشعر الأسود

لون الشعر الأسود هو أحد أكثر الألوان التي تناسب لون البشرة الحنطية الفاتحة. فالدرجات الغامقة عموماً تفتّح لون البشرة وتبرّز جمالها، كما تمنحها الإشراق والجمال.

 فاللون الأسود يبرز جمال العينين، خصوصاً عند وضع مكياج مناسب للون الشعر والبشرة.

اللون الأحمر التوتي

إذا كنت تبحثين عن لون جريء ويناسب لون بشرتك الحنطية الفاتحة، ننصحك فاللون الأحمر التوتي أو الأحمر الغامق. فهذا اللون سيمنح وجهك نضارة وأشراقا.

هيفاء وهبي هي واحدة ممن اعتمدن هذا اللون للشعر، بالإضافة إلى هبة نور.

اللون الزيتي

هذا الون يمنحك إطلالة عصرية، جريئة و كلاسيكية في آنٍ معاً.  فهذا الون يعمل على ابراز تكاوين الوجه بشكل واضحٍ ويمنحك جاذبيّة ساحرة.

ما هي فوائد ماسك الافوكادو للشعر وطريقة تحضيره

ما هي فوائد الروزماري للشعر وكيفية استخدامه؟

اسباب تساقط الشعر عند البنات السعوديات