إختاري تسريحات شعر للمناسبات

دائماً ما تكون المرأة في حيرة من أمرها عندما يأتي الأمر إلى تسريحة الشعر للمناسبات. ليس من السهل اختيار تسريحة تليق بالفستان والمكياج والأظافر وإلى آخره. إذا كنت قريبة من مناسبة مهمة ولا تدركين حتى الآن التسريحة التي تريديها، اتبعي معنا في الصور لمحة عن تسريحات الشعر الحديثة والجذابة للمناسبات بجميع أنواعها ولأي طول شعر.

تسريحات شعر للمناسبات:

الشعر الطويل المرفوع:

إذا كان فستانك مليئاً بالإكسسوار اللامع، فأنت على الأغلب بحاجة إلى تسريحة مرفوعة الشعر لتكمل إطلالاتك. ابقي مكياجك خفيفاً وزيدي من الإكسسوار عبر رفعة شعرك الجذابة بالتفاصيل الصغيرة، مثل اللفافات الواضحة بالرفعة أو حتى القليل من الضفائر.

الشعر الطويل النازل:

إذا كان فستانك ناعماً للغاية، استغلي شعرك بتسريحة جذابة نازلة. يمكنك تجعيده ليصبح كثيفاً وجذاباً مع قطعة إكسسوار لامعة فوق الشعر. يمكنك حتى صنع تجعيدات خفيفة وإضافة الضفائر المناسبة والغريبة. إذا أردت إبقاء شعرك ناعماً بدلاً من مجعد، اجعليه ناعماً واصنعي ضفيرة فرنسية في أول الشعر أو جنبه.

الشعر القصير:

إذا كان شعرك قصيراً للغاية بالنسبة إلى التسريحات السابقة، يمكنك أيضاً جعله مجعداً للغاية حتى يصبح وكأنه مرفوع. أو إذا أردت إضافة مظهر للضفيرة، اخلطي كل خصلة مجعدة مع الضفيرة الأساسية مثلما ترين في الصور الموجودة.

روابط:

أجمل تسريحات الشعر القصير للربيع المقبل

اجمل قصات الشعر القصير بالصور

للراغبات بالشعر القصير.. اليكن هذه النصائح