خلطات لتطويل الشعر من الأعشاب

خلطات لتطويل الشعر من الأعشاب يمكنك تطبيقها في منزلك بطريقة سهلة وغير مكلفة لتحفيز زيادة نمو الشعر بشكل صحي وسريع وعلاج تساقط الشعر في نفس الوقت، كما تعمل خلطات اعشاب الشعر على تنظيف فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية لتقوية بصيلات الشعر.

"هي" تعرض لك أفضل الخلطات لتطويل الشعر من خلال وصفات الأعشاب لتحصلي على شعر طويل وفائض بالانوثة والجمال:

الروزماري لتطويل الشعر

تعمل عشبة إكليل الجبل (الروزماري)  لى تحفيز بصيلات الشّعر من جذورها وتغذيها وتعمل على إنبات شعر قوي وطويل ويمكن استخدامها عن طريق نقع حوالي ملعقتين من العشبة المجففة او اليابسة في كوب ماء مغلي لحوالي ربع ساعة، وبعد ان تبرد اشطفي شعرك بها مع تدليك فروة الرّأس جيدا.

الروزماري

وصفة الزعتر للشعر

يتميز الزعتر بخصائص علاجية ومطهرة تساعد في التخلص من القشرة وتساقط الشعر في آن واحد، وبالتالي فإنه وصفة مثالية في تطويل الشعر. لذا قومي بغلي 4  ملاعق من الزعتر المجفف في كوبين من الماء على نار لمدة 10 دقائق. صفي المزيج واتركيه يبرد ثم بللي فروة الرأس به لمدة 5 دقائق وكرري الوصفة مع كل استحمام.

بذور الحلبة وحليب جوز الهند

بذور الحلبة لها مفعول قوي في تحفيز الشعر على النمو بشكل سريع. انقعي ملعقة صغيرة من بذور الحلبة في كوب ماء لمدة 4-5 ساعات ثم إطحنيها مع مائها واضيفي إليها ملعقتين من حليب جوز الهند. طبقي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة ثم اغسلي شعرك. كرري الوصفة مع كل استحمام.

فوائد الشاي الأخضر للشعر

يتميز الشاي الأخضر بغناه بمواد المضادة للتأكسد والتي تساعد على تطويل وعلاج تساقط الشعر. أعدي الشاي الأخضر وبللي شعرك به مع تدليك فروة الرأس جيدا، اتركيه على الشعر لمدة ساعة، ثم اشطفيه. استخدمي الوصفة مرة اسبوعيا.

استخدمي هذه الخلطات الرائعة من الاعشاب، واحصلي على شعر طويل خلال وقت قصير.

افضل علاج لتساقط الشعر بالاعشاب للنساء

علاج تساقط الشعر بالثوم والبصل

معالجة تساقط الشعر بالأغذية والفيتامينات