أحدث تسريحات الشعر مع الضفائر الغريبة

قبل حلول فصل الربيع تتجه الأنظار نحو أحدث تسريحات الشعر المنتظرة لتزيّن إطلالتك مع الضفائر الغريبة. تخطي الكلاسيكية وكوني مشرقة ومميزة بتفاصيل تسريحات الشعر الطبيعية لتكوني عصرية وفي غاية الجمال.

اليك احدث تسريحات الشعر المقبلة لفصل الربيع مع تطبيق ضفائر استثنائية ومميزة لتختاري الموديل الذي أعجبك.

احدث تسريحات الشعر مع الضفائر الجانبية

بعيداً عن تسريحات الشعر المنسدل، اختاري احدث تسريحات الشعر مع الضفائر المنسدلة على الأكتاف من الجهتين بأسلوب شبابي يناسب ساعات النهار على غرار عارضات امبوريو ارماني Emporio Armani. وتعد تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر العريضة من احدث تسريحات الشعر وأجملها، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود والمبلل على خطى دار فاي Fay أو يمكنك بكل بساطة اختيار الضفيرة العريضة المنسدلة على كتف واحد مع الخصل المصفصفة مثل عارضات سيمون روشا Simone Rocha.

أحدث تسريحات الشعر مع ضفائر الكعكة

ومن احدث تسريحات شعر الرفعة العالية أو ما يعرف بالكعكة، تلك المصحوبة مع الضفائر الناعمة والمناسبة على الجهة الخلفية للشعر لتتناسب مع المناسبات الفاخرة والراقية. فاختاري تسريحات شعر مع الشينيون بأسلوب كريستيان ديور Christian Dior لتضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية. وبكل بساطة يمكن تطبيق احدث تسريحات الشعر العالية مع لف الكعكة العالية والعريضة بشكل كامل بالضفائر على خطى دار غوتشي Gucci.

اختاري ما يعجبك من خلال صور احدث تسريحات الشعر مع الضفائر الغريبة، واضفي لمسة انثوية على طلتك قبل حلول الربيع.