صبغات الشعر الأشقر لإطلالة متجددة ومذهلة

من صبغات الشعر المنتظرة للموسم المقبل، يأتي اللون الأشقر الفاتح والبلاتيني ليشكّل صدارة الألوان المتألقة التي تمنح المرأة إطلالة متجددة ومذهلة. كوني السباقة في تطبيق صبغات شعر أشقر مميزة ومستوحاة من أسابيع الموضة الراقية.

من خلال الصور التي سنعرضها لك، يبدو ان صبغات شعر موسم الربيع المقبل تتّجه نحو ألوان الأشقر التي تمنحك جمالاً ساحراً ومميزاً مهما كان نوع قصات الشعر المميزة التي ستطبقها المرأة.

صبغات الشعر الأشقر مع تسريحات شعر الكاري

إختاري صبغات الشعر الأشقر مع تسريحات شعر الكاري المهيمنة على موسم الربيع المقبلة بشتى الطرق والموديلات. يمكنك اختيار صبغات الشعر الأشقر  بأسلوب دار فيرا وانغ Vera Wang مع الغرة من الامام أو اعتماد البساطة صبغات الشعر الأشقر  من خلال انسدال الشعر وصولاً الى الاكتاف على طريقة جوليان ماكدونالد  JULIEN MACDONALD.

صبغات الشعر الأشقر مع قصات ذكورية

وللشعر الطويل الناعم على كامل الظهر مع ترك الخصل تتطاير على الاكتاف بطريقة عصرية حصة مع صبغات الشعر الأشقر. فتمثلي بعارضات نعيم خان NAEEM KHAN وألكسيس مابي ALEXIS MABILLE. والواضح أن صبغات الشعر الأشقر تليق بقصات الشعر الذكورية أيضاً، للحصول على اطلالة عصرية. اختاري اللون البلاتيني مع الشعر الذكوري على خطى عارضات سان لوران Saint Laurent ودار ديزيغال Desigual. فهذا النوع من قصات الشعر مع صبغات الأشقر يضفي لمسة انثوية على اطلالتك ويميزك عن الآخرين.

اذا، واكبي صيحة صبغات الشعر الأشقر لتختاري منها ما يعجبك لموسم الربيع المقبل من دون تردّد .