صور قصات شعر قصير فاجأتنا هذا العام

من خلال صور تسريحات شعر قصير فاجأتنا هذا العام، سنعرض عليك أجمل تغيّرات النجمات العرب اللواتي اخترن التميّز في اطلالاتهن وعدم الحفاظ على تسريحات الشعر الطويل التي تعوّدنا عليها. ما رأيك ان نشاهد الصور ونشاهد  اطلالة النجمات مع تسريحات الشعر القصير. أي إطلالة تبدو الاجمل؟

من خلال الصور التي رصدناها، لاحظنا بروز صور قصات شعر قصير فاجأتنا هذا العام، اتسمت بإطلالة النجمات العرب والاجانب بحد سواء مع اختيار إما تسريحات الشعر الناعمة أو المجعدة وفقاً لطبيعة الوجه.

قصات شعر قصير مع النجمات العرب

إذاً، هناك العديد من النجمات العرب اللواتي اخترن قصات شعر قصير هذا العام، وعلى رأسهن النجمة مايا دياب التي فاجأتنا هذا العام بتخليها عن تسريحات الشعر الطويل واستبدالها بتسريحات شعر الكاري الناعم الذي ينسدل ليصل الى حدود الأكتاف. الى جانب التفنن بصبغات الشعر التي اختارتها، لاحظنا أنها أطلّت بقصات شعر مجعدة عندما اختارت شعرها الأشقر. على خطاها، تألقت النجمة ميريام فارس بقصات شعر قصير مع شعرها البني وهذه الإطلالة كانت مفاجئة لأنها لم تتخلى عن شعرها الطويل يومياً.

قصات شعر قصير مع النجمات العالميات

أما النجمات العالميات اخترن أيضاً هذا العام قصات شعر قصير مع تسريحات شعر الكاري التي تصل الى حدود الأدن. والإطلالة الأبرز هذا العام كانت للنجمة ريهانا Rihanna التي فضّلت الإطلالة بقصات شعر قصير، مثلها مثل الجميلة ميراندا كير Miranda Kerr التي استبدلت اطلالات شعرها الطويل بقصات شعر قصير يصل الى حدود الأذن. ولعل أبرز النجمات العالميات اللواتي تخلين عن تسريحات الشعر الطويل النجمة زيندايا Zendaya التي فضّلت مواكبة موضة قصات الشعر القصير التي تصل الى حدود الأكتاف.

اليك بالصور أجمل صور قصات شعر قصير فاجأتنا هذا العام مع اطلالات النجمات العرب والأجانب بحدٍ سواء بجرأة قل مثيلها وأنوثة غيّرت شكلهن بشكل بارز.