تسريحات شعر نجوى كرم أنيقة وملفتة

تسريحات شعر نجوى كرم ملفتة دائما وجذابة، حيث دائما ما تعتمد شمس الأعنية اللبنانية، تصفيفات يمكن أن نصفها بالملكية، والراقية، تناسب المكان والحدث التي تتواجد به .

فتعرف نجوى كرم بأناقتها اللافتة واهتمامها بكل تفصيل من تفاصيل إطلالاتها الجمالية، ولاسيما شعرها،  الذي تولي له أهمية كبيرة في العناية به.

فنرى دائما شعرها لامعا، جذابا، ومفعما بالحيوية، لذا فهو بالطبع يبدو رائعا على أي تسريحة  تختارها لشعرها.

كما نلاحظ أن شمس الأغنية اللبنانية، تعشق تسريحات الشعر المنسدل التي تتنوع بين الناعمة و الويفي أو الجانبية، أو تلك التسريحات التي تعتمد عليها الغرة العالية.

ومؤخرا لاحظنا  نجوى كرم بشعر قصير يصل تقريبا إلى أكتافها، وهو ما أبرز جمال ملامحها بشكل كبير، أما عن اللون فلا تتخلى صاحبة الصوت الجبلي عن ألألوان البنية التي تليق عليها، وتناسب لون بشرتها.

تسريحات نجوى كرم بشعر قصير

اعتمدت شمس الأغنية اللبنانية الشعر القصير الذي طبقت عليه تسريحات شعر ناعمة جدا، واختارت معه تصفيفة جانبية للغرة بطول الشعر تقريبا، أو الغرة المقسومة في الوسط.

تسريحات جانبية لنجوى كرم

تعتمد شمس الأغنية اللبنانية كثيرا في حفلاتها وسهراتها التسريحات الجانبية التي تطبق معا الويفي والغرة المسحوبة باتجاه الشعر، والتي تكون مرفوعة قليلا أو منخفضة.

تسريحات الويفي لنجوى كرم

يمكن أن نقول ان نجوى كرم هي أكثر النجمات العربيات التي تليق بهن الشعر الويفي، لذا فإن أكثر إطلالاتها تعتمد على تلك التسريحة، والتي تطبقها بأشكال متنوعة، فمثلا نلاحظ هنا، أن نجوى اختارت الويفي مع غرة عالية قليلة، وجاءت التسريحة بشكل منسق ومرتب، أما الصورة الثانية، فاعتمدت فيها تسريحة ويفي، ولكن كانت  انسيابية وطبيعية مع الغرة.

تسريحات ذيل الحصان والمرفوعة

كما تتألق نجوى كرم بتسريحات الشعر المرفوع التي لا تبالغ بتفاصيلها، وغالبا ما تكون ناعمة وبسيطة، تبرز جمال وجهها، وفي إطلالاتها اليومية، نراها تتألق بتسريحة ذيل الحصان، التي تأتي مرتبة ومنسقة بشكل جميل.