قصات شعر نجمات عربيات فاجأت الجمهور

قصات شعر النجمات من أكثر الأمور الجمالية متابعة من قبل النساء. فعندما نتعود على مشاهدة تسريحات شعر النجمات العربيات مع الخصل الطويلة التي تصل الى أسفل الظهر، نتفاجأ من اختيارهن في الآونة الاخيرة لقصات الشعر التي لا تتعدى حدود الكتف. واللافت ان النجمات العربيات لم يترددن بالاطلالة عبر الشعر الطويل لانها وبكل بساطة صيحة موسم الشتاء.

من خلال صور النجمات العربيات التي رصدناها، لاحظنا أن عدد كبير من النجمات غيّرن قصات الشعر الطويل واخترن قصات شعر قصيرة جريئة فاجأت الجمهور.

قصات شعر نجمات عربيات متوسطة الطول

كثير من النجمات العربيات استبدلن تسريحات الشعر الطويل بقصات شعر تتعدى حدود الاكتاف قليلاً، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة. وآخر هذه الاطلالات كانت من توقيع النجمة نجوى كرم التي تزداد جمالاً يوماً بعد يوم خصوصا مع استخدام صبغات شعر فاتحة بعض الشيء. بدورها اعتمدت الجميلة امل بوشوشة تسريحات شعر الكاري الناعم مثلها مثل مايا دياب التي فاجأتنا بتخليها عن تسريحات الشعر الطويل، واستبدلتها بقصات شعر ناعمة وقصيرة عندما تطبق الويفي.

قصات شعر نجمات عربيات كاري

اما قصات الشعر الكاري مع تسريحات الشعر المجعدة التي صدمتنا في الايام الماضية، فكانت من توقيع ميريام فارس التي تخلّت عن شعرها الطويل وفضّلت العودة الى الواجهة من خلال تغيير اطلالاتها بجرأة قل مثيلها. ومن أبرز النجمات العربيات اللواتي اتخذن قرار تغيير اللوك باطلالات جريئة وقصات شعر مميزة النجمة نوال الزغبي التي لا تتخلى عن الشعر المجعد على عكس مقدمة البرامج كارلا حداد التي أطلت بأسلوب متدرج وغير متساوي من ناحية طول الشعر.

تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمات العريبات بقصات شعر تمايلت بين الكاري والطول المتوسط بجرأة قل مثيلها، لفتن من خلالها أنظار الجمهور المواكب لهن.