10 تسريحات الشعر استوحيها من كيت ميدلتون

تسريحات شعر دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton متميزة بنعومتها وبساطتها، بالرغم انها تتفنن كثيرا باختيار تسريحات شعر غريبة او مفاجئة، الا انها تبهرنا مع كل اطلالة لها بالاكسسوارات التي تضعها والتسريحات المميزة التي تليق بموقعها.

تابعي من خلال الصور 10 طرق لتستوحي من كيت ميدلتون  Kate Middleton تسريحات الشعر الناعمة لتختاري منها ما يعجبك.

تسريحات شعر ناعمة

في إطلالاتها النهارية، لا تتردد كيت ميدلتون Kate Middleton بتطبيق تسريحات شعر ناعمة ومنسدلة مع الويفي الذي تزيّن به أطراف الشعر بأنوثة ورقي، مع شعرها المشرق واللامع بطرق منسدلة على الاكتاف بطرق طبيعية. والاهم ان كيت غالبا ما تختار الغرة الطويلة التي تنسدل مع الشعر بشكل جانبي وناعم.

كعكة منخفضة مع الغرة الجانبية

الاهم في اطلالات كيت ميدلتون Kate Middleton اختيارها لاجمل اكسسوارات القبعات التي تضعها على الطرف الجانبي من الشعر، وتحرص على تنسيقها مع تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الغرة المفروق بطريقة طبيعية الى الخلف. فاطلالة الشينيون المنخفض والمعقود بطريقة عصرية من الخلف تجعل جمال شعر كيت ميدلتون Kate Middleton أرقى وأكثر إشراقاً. كما لاحظنا انها تختار القبعات الملكية في بعض الاحيان مع تسريحات شعر منسدلة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

ولم تتردد كيت ميدلتون Kate Middleton باختيار تسريحة ذيل الحصان الوسطي التي تترافق مع رفع الشعر بشكل كامل من دون اسدال اي خصل تعيق إشراق ملامح الوجه.