تسريحات شعر مع غرّة الريترو تعود إلى الواجهة

ها هي تسريحات الشعر البرجوازية من حقبة الستينيات التي تتكلل بغرة الريترو تعود الى الواجهة، ولكن هذه المرة بخطوات ناعمة غير مبالغ بها لتتناسب مع كافة الاعمار والمناسبات. اليوم لا يمكن ان يبدأ موسم الشتاء الا بعد ان تطلعي على اناقة تسريحات شعر الريترو العصري مع كافة قصات الشعر الراقية.

اذا، في ظل تسريحات الشعر التي تتنظرنا في الموسم المقبل، لا بد ان يكون انتقاء الريترو من اولوياتك خصوصا مع الغرة العصرية التي يمكن تطبيقها بسهولة.

تسريحات شعر الريترو كما لم تطبقيها من قبل

تسريحات الريترو مع الشعر المنسدل

تأتي تسريحات الشعر مع غرة الريترو لتغطي الاذن باسلوب بوهيمي مع الشعر الطويل، و إسدال تموّجات ناعمة من خلال الشعر الاملس والغرة الحانبية التي تخفي جزءًا من الجبين. والاهم في هذه التسريحة انها مناسبة لكافة الاعمار ويمكن تطبيقها في النهار.

تسريحات الريترو مع الشينيون

في حال اردتِ تطبيق تسريحات الشعر مع غرة الريترو الغريبة بعض الشيء، يمكنك لف الغرة على الجانبين وتطبيقها مع الشينيون الناعم بطريقة مصفصفة، للحصول على غرة استثنائية، وشد باقي الشعر الى الخلف ليلتقي مع تسريحات الشعر المنخفضة.

السموكي ام الريترو لاطلالة العيد

تسريحات الشعر القصير مع غرة الريترو

ومن أجدد تسريحات الشعر مع غرة الريترو تلك التي تتألق مع الشعر الكاري والقصير ولكن بطريقة مربوطة الى الخلف بأسلوب شبابي يعطي طابعا عصريا يتلاءم مع جمال وجهك. والاهم في هذه التسريحة تزيين الشعر بالاكسسوارات العصرية لتمنح المرأة جمالا بارزا واطلالة متحرّرة وقوية.

قبل حلول فصل الشتاء، القي نظرة على تسريحات شعر تحاكي الزمن القديم والمتجدد مع غرة الريترو الراقية التي تليق بوجهك وطلتك الانثوية والبهية في شتى المناسبات.