10 صور لـ شعر شريهان الفائق الجمال..فما سره؟

رغم ابتعادها عن الفن لاكثر من 14 عاما بسبب مرضها وتداعيات علاجها من السرطان في وجهها،  الا ان جمهور النجمة القديرة ما يزال وفياً لها ومتشوقا لجميع اخبارها واحدث صورها.

وترضح شريهان لمطلب محبيها وتشاركهم بين الحين والاخر عبر صحفتها على انستغرام باحدث اطلالاتها الجميلة، لكن ما يثير حيرتهم دوما طول شعرها الفائق الذي تشتهر به منذ بداياتها الفنية وحتى من طفولتها، وتحرص لغاية اليوم على الحفاظ على طوله وجماله اللافتين بدون اي وصلات وخصل شعر مستعارة، كذلك فإنها متمسكة بلونه الاسود الذي يليق ببشرتها الفاتحة.

شعر شريهان

بالصور: شعر شريهان يبهر الجمهور بـ طوله الخيالي.. اليكم اسراره

صورة:شريهان تفجر مفاجأة الموسم وتعود للفن بعد اعتزال 15 عاما

اسرار شعر شريهان الطويل

لكن ما هو سر جمال وطول وكثافة شعر شريهان على مدى السنوات الماضية ولغاية اليوم؟، السر بسيط للغاية حيث يكمن في استخداماه وصفة عربية كشفت عنها مرة في احد لقاءاتها.

شريهان تستخدم وصفة الثوم حيث يتم تقطيعه بشكل ناعم او مهروس، ثم يتم وضعه في مرطبان زجاجي ويصب عليه كمية من زيت الزيتون ويتم تركها في الشمس لمدة اسبوع، ويستخدم المزيج بعد ذلك كحمام زيت للشعر مرة اسبوعيا.

يذكر ان شركة العدل غروب اعلنت قبل ايام ماضية عن اعادة صاحبة الفوازير إلى الساحة الفنية من خلال عمل فني ضخم من دون أن تكشف عن تفاصيل العمل.

شاهدوا في هذا الالبوم صور شعر شريهان الذي يبهر متابعيها.

بالصور: شريهان مع شقيقتيها المحجبتين بأجمل لحظاتهم العائلية