نجمات مهووسات بـ تسريحات شعر الكعكة المزدوجة من هنّ؟

لم تعد تسريحات الشعر البسيطة والطبيعية ترضي نجمات العالم فقط، فنراهن يبحثن عن تسريحات اكثر عصرية لا بل جنونية بعض الشيء، ليظهرن باطلالات تجذب من يشاهدهن. اليوم تتجه الصيحات الجديدة نحو تسريحات شعر الكعكة المزدوجة التي تعطي طابعا شبابيا واستثنائيا للنجمات اللواتي واكبن هذه الصيحة.

من خلال الصور التي رصدناها لمشاهير طبقن صيحة تسريحات شعر الكعكة المزدوجة، اليك اجملهن واكثرهن جراة في انتقاء اجمل موديلات الشعر.

10 تسريحات شعر مذهلة بالضفائر لـ عيد الاضحى

تسريحات شعر الكعكة المزدوجة المنخفضة

من اجمل تسريحات الكعكة المزدوجة هي التي تترافق مع الشعر المشدود من الامام، والرفعة المنخفضة التي تكسر قليلا من جراة هذه الموضة. فاليوم يمكنك التمثل باطلالة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez من خلال اختيار الكعكة المزدوجة والمنخفضة مع غياب للتسريحة المعقّدة وظهور كامل لتفاصيل الوجه وجماله. كما يمكنك ابقاء الشعر منسدلا على الظهر وتطبيق تسريحات شعر الكعكة المزدوجة على طريقة اريانا غراندي Ariana Grande مع الفرق الوسطي البارز والاطلالة الشبابية والعفوية.

تسريحات شعر الريترو كما لم تطبقيها من قبل

تسريحات شعر الكعكة المزدوجة الخلفية

في حال اردتي الحصول على تسريحة الكعكة المزدوجة الخلفية بطريقة عصرية واستثنائية، ما عليك الا التمثل باطلالة اليزابيث بانكس Elizabeth Banks مع تسريحات شعر الكعكتين المزدوجتين من الخلف، او بكل بساطة طبقي الكعكة الامامية مع الكعكة الخلفية العالية والغريبة كما فعلت الجميلة غوين ستيفاني Gwen Stefani.

تسريحات شعر الكعكة المزدوجة الخلفية العالية

لك ايتها المراة المتحررة اجمل تسريحات شعر الكعكة المزدوجة العالية مع الشعر المفروق والمشدود بطريقة عصرية من الجانبين. فلا تترددي بتطبيق اطلالة الكعكة بطريقة متوازنة من ناحية الرفعة، لان هذه التسريحة تضفي على جمال المرأة اطلالة متحرّرة وقوية. يمكنك الاطلاع على اطلالات كل من النجمات كارا ديليفين Cara Delevingne وكيندال جينر kendall Jenner وريتا اورا Rita Ora وغيرهن من المشاهير اللواتي واكبن صيحة الكعكة المزدوجة بعصرية تامة.

اذا كنت ترغبين باعتماد احدى هذه التسريحات التي تضفي لمسة شبابية وعصرية على طلّتك، استوحي تسريحة الكعكة المزدوجة من خلال الصور التي اخترناها لك.