12 صبغات شعر بتدرجات جديدة للاومبريه

بالطبع تبحثين ايتها المراة عن صبغات شعر مميزة وغريبة لتختاري اطلالة الخريف المقبل بجراة وتجدد وجمال. اليوم تعود صيحة الاومبريه بتدرجات جديدة واستثنائية لتزين تسريحات الشعر، بتموج وقواعد استثنائية ترضي كافة الاذواق.

اخترنا لك 12 صبغات شعر بتدرجات جديدة للاومبريه، فكوني جريئة وتمثّلي بالعديد من المشاهير اللواتي اعتمدن هذه الصيحة. كل ما عليك فعله هو انتقاء اللون الذي يتناغم مع لون الشعر والتسريحة التي لا تكفين عن تطبيقها.

صبغات شعر ستبهرك هذا الصيف

صبغات شعر اللون الاشقر

اعتمدي صبغات شعر الاومبريه في الموسم القبل وتألقي بتدرجات اللون الاشقر مع تسريحات شعر الكاري. فاحرصي على تخصيل الشعر الفاتح من الاطراف بتدرجات الوان افتح من اللون الاساسي للشعر الاشقر، على طريقة ايما ستون Emma Stone وإليزابيث أولسن  Elizabeth Olsenالتي اختارت مع صبغات الشعر الفاتحة الاومبريه الذهبي الذي جعل بشرتها افتح واكثر اشراقا.

كايلي جينر بـ15 صبغات شعر جريئة

صبغات شعر الاومبريه العسلي

ويزداد جمال صبغات شعر الاومبريه حين تختارين التدرجات مع الشعر البني خصوصاً مع قصات شعر الكاري المجعّد التي تحافظ على المظهر الطبيعي والمتناغم بلونٍ افتح عند الاطراف، وذلك اسوة باطلالة جوردن دانJourdan Dunn  وفانيسا هادجنزو  Vanessa Hudgensاللواتي ابتكرن مزيج صبغات الشعر بالوان بين البني والاومبريه العسلي.

صبغات شعر ناعمة

اما الاومبريه مع تسريحات الشعر الطويل فتبدو في غاية الجمال والبرجوازية خصوصا مع اطلالة المشاهير اللواتي فضلن التموجات الناعمة التي تليق بكل سيدة ترغب بالتغيير البسيط والناعم، ليكون اللون متدرّجاً ومتناسقاً من فروة الراس وصولا الى الجذور. ما رايك ان تتمثلي باطلالة صوفيا فيرغارا  Sofia Vergara التي اختارت صبغات الشعر البني مع تدرجات العسلي الفاتح؟ حتى الجميلة كيم كردشيان Kim Kardashian اختارت صبغات شعر الاومبريه مع تسريحة الكاري الجديدة واللون البني الذي تمايل مع صبغات الشعر الداكن.

للحصول على اطلالة عصرية وجريئة في آنٍ معاً، واظبي ايتها المراة صبغات الشعر الجديدة من اختيار المشاهير، وطبقي اللون الذي اعجبك للحصول على تسريحات شعر استثنائية.