هنادي الكندري حليقة الراس... ونجمات بدون شعر

في كل موسم رمضاني نتفاجأ بجرأة الممثلات العربيات اللواتي لا يترددن بتجديد اطلالاتهن عموما وقصات الشعر خصوصا. واللافت بروز نجمات حلقن شعرهن على الصفر بتمرّد وثقة كبيرة في النفس ارضاءًا للفن وللادوار التمثيلية التي حظين بها، وعلى راسهن النجمة هنادي الكندري التي اطلت حليقة الراس في مسلسل الوجه المستعار الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضانية مميزة هذا العام.

اذاً، اشتهرت النجمات العريبات بأدوارهن التمثيلية التي سمحت لهن بالاطلالة بشعر حليق الراس، واثبات انهن قادرات على منافسة اجمل النساء العالميات اللواتي ظهرن من دون شعر في ادوارهن التمثيلية. اجدد الممثلات العربيات اللواتي حلقن شعرهن كان النجمة الكويتية هنادي الكندري التي لم تتردد بتطبيق هذه الصيحة الجريئة لتفيد دورها في مسلسل " الوجه المستعار ". اما النجمة شجون الهاجري فايضا تجرأت واطلت العام الماضي بشعر حليق في مسلسل " ذاكرة من ورق ".

الهام شاهين صلعاء

ومن النجمات العربيات اللواتي لم يترددن باختيار هذه القصة الذكورية، النجمة الهام شاهين التي تعتبر الفنانة المصرية الوحيدة التي قامت بحلق شعرها لتتحول الى صلعاء، وذلك من اجل تجسيد دور سيدة تعاني من السرطان في فيلم " ريجاتا ". بدورها الممثلة السورية سوزان سكاف حلقت شعرها بشكل كامل لاداء دور لها في مسلسل " حائرات ". وغامرت الممثلة السورية الشابة جيانا جورج عنيد بحلاقة شعر راسها بالكامل من اجل اداء دورها في مسلسل " خاتون " ولتجسيد شخصية فتاة تفقد شعرها في طفولتها.

مشاهير اجنبيات بدون شعر

لم تقتصر حلاقة الشعر على النجمات العربيات فقط، فاشهر الممثلات الاجنبيات اللواتي قمن بحلاقة شعرهن منذ سنوات كانت النجمة ديمي مور Demi Moore التي تخلت عن شعرها من اجل أداء دورها في فيلم "جي آي جين". وعلى خطاها اطلت النجمة "ناتالي بورتمان" التي حلقت شعرها في مشهد شهير لفليم " V فور  فونديتا". الى جانب ذلك، هناك العديد من النجمات الاجنبيات اللواتي واكبن موضة حلق الشعر وبدون في غاية الجمال والجرأة على غرار Jessie J و Amber Rose.

شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، هذه الاطلالات وتعرفوا على اكثر النجمات العربيات والاجنبيات جرأة للظهور بشعر حليق في المجتمع.