جنيفر لوبيز باطلالات عصرية في كليبها الجديد

لم يمر طرح النجمة الاميركية جنيفر لوبيز لفيديو كليب اغنيتها الجديدة Ain’t Your Mama مرور الكرام، فهي التي عودتنا مرارا على اجدد الاطلالات وارقى المكياجات تفاجئ الجميع بجمالها الباهر والمتنوع من خلال تقديمها شخصيات كثيرة في كليبها الذي حصد آلاف المشاهدات عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

اذا، دافعت لوبيز في كليبها الجديد عن حقوق المرأة واطلت بـ6 لوكات وتسريحات شعر مختلفة لتظهر ان المرأة يمكن ان تكون جميلة وعصرية ومواكبة للموضة مهما كانت مهنتها وطبيعة حياتها.

تسريحة الريترو بالشعر الاشقر
من اجمل الاطلالات التي ميزت النجمة جنيفر لوبيز هي تالقها بالشعر الاشقر وتسريحة الريترو القصيرة التي جعلت اسلوبها جريء ومفعم بالانوثة من ناحية الغرة الجانبية مع المزج بين حقبة الستينات والجمال العصري الذي عكس طابعا خاصا على جمالها.

تسريحة الشعر المجعد والمنسدل
واثبتت تسريحة الشعر المجعد والمنسدل على اكتاف لوبيز جاذبيتها التي تتناسب مع مختلف انواع المكياج الداكن والفاتح، الصارخ أو الطبيعي. فهذه الموضة حدّدت تفاصيل مهمة وخطوط جريئة مع المزج بين ملامح العيون الناعمة والطبيعية والحمرة المشرقة لاطلالة مثالية لا ينافسها أحد عليها.

تسريحة الشعر المبلل
وبعفوية تامة اطلت لوبيز بتسريحة الشعر المبلل والخصل المسبسلة على جبينها. فهي لم تتخلى عن البشرة البرونزية والظلال الترابية والشفاه البنية الفاتحة بلمسات مكياج ناعم مثالي بعيد عن المبالغة والحدّية. فيما لم تغب الغرة الامامية الكثيفة مع الشعر الاحمر والايلاينر الاسود الذي يبدو من حقبة الخمسينات، خصوصا مع نظارات القطة الرائجة كثيرا هذا العصر.

اكسسوار الشعر الطويل
ويبدو الشعر الطويل اكثر اناقة بكثير عندما تختاره جنيفر لوبيز مع الربطة العريضة كاكسسوار مثالي للشعر، بتموجاته ونعومته المنسدلة على كامل الظهر.

بعد ان حقّق فيديو كليب أغنية Ain’t Your Mama اكثر من مليوني مشاهدة، ما رايك ان نطلع من خلاله على اجمل اطلالات النجمة جنيفر لوبيز وتنوع تسريحات الشعر والمكياج الناعم التي اختارتهما.

 

https://www.instagram.com/p/BFK5tLEi-Ji/