تايلور سويفت اختارت صبغ الشعر قبل حفل Met Gala ؟

يبدو ان التحضير لاطلالة حفلMet Gala  لن تكون كغيرها من الاعوام. فاتجاه مشاهير هوليوود الى تغيير شكلهن وتسريحات الشعر والالوان الخاصة بهن يبشر اننا سنشهد صيحات جمالية جديدة بتوقيع اشهر نجمات العالم وعلى راسهن النجمة تايلور سويفت.

شعرها الكاري باللون البلاتيني


اختارت سويفت بعد تالقها بتسريحات شعر قصير منذ اشهر ان تصبغ شعرها الكاري باللون البلاتيني لتجدد اطلالاتها وتسريحة الشعر الخاصة بها قبل حفلMet Gala  . فهي التي عودتنا على شعرها الاشقر، ها هي من خلال اللون البلاتيني، تبدو اكثر جاذبية بمواكبتها احدث قصات الشعر واكثر الالوان جراة هذا الصيف، لان اللون البلاتيني يمنح المراة لوكا ساحرا وعصريا في الوقت عينه.

صبغ الحواجب ايضا؟


اللافت في اطلالة سويفت الاخيرة انها اختارت مع شعرها البلاتيني صبغ الحواجب باللون الاشقر ايضا، تناغما مع شعرها. وكانت صورها بارزت خلال حضورها عيد ميلاد النجمة جيجي حديد منذ ايام قليلة. وطبعا مهما تغيرت تسريحات شعر سويف لن تتخلى باي شكل من الاشكال عن الشفايف البارزة والحمرة القوية التي تبدو اجمل واوضح مع الشعر البلاتيني المناسب لموسم الصيف.

اطلالة جديدة في حفلMet Gala ؟


بذكائها المعهود ستطل النجمة تايلور سويفت خلال ساعات باطلالة استثنائية في حفلMet Gala  بعد ان تجرأت وغيرت لون شعرها، واختارت قصات شعر قصير على الموضة. الانظار كلها ستكون موجهة اليها لمشاهدة اللوك الجديد الذي ستبرزه خلال الحفل مع الصيحات الجديدة التي ستطل بها قريبا.