قولي وداعاً لأطراف شعركِ المقصّفة مع شامبو Ultra Doux

باتت مشكلة تقصّف أطراف الشعر ظاهرة مزعجة للعديد من السيدات خصوصاً صاحبات الشعر الطويل. فبسبب الجفاف والتلف الذي يهدّد تألق شعرك وتطايره بطرق صحية، لا بدّ لك من إيجاد حلول وعلاجات سريعة لمنع تكسّر الخصل ونشافها.
 
قصّ أطراف الشعر باستمرار
من المهم أن تدركي أيتها المرأة أن قصّ أطراف الشعر باستمرار تعدّ من الخطوات الضرورية التي عليك اتباعها لإزالة المسافة المقصّفة من الشعر. فهذه الخطوة هي ضرورية لكي لا تزداد نسبة التقصّف وترتفع لتصل الى الأعلى نتيجة الإهمال واللامبالاة.
 
اختاري الشامبو المناسب لشعرك
أثناء الاستحمام، اختاري الشامبو المناسب لشعرك وفقاً للونه وطبيعته والرائحة التي تريدينها، كخطوة أساسية لإبعاد مخاطر التقصّف. ففي حال كان شعرك أشقر اللون، ننصحك بشامبو الحامض والطين الناعم"  Garnier Ultra Doux Citrus & Clay Purifying Shampoo القادر على التغلغل داخل الشعر الداكن والناشف تتحقيق التوازن في الشعر الدهني وإزالة الدهون الزائدة من الشعر. وبعد أن تضعي الكريم الخاص بالعناية من " بلسم الحامض و الطين الناعم" Garnier Ultra Doux Citrus & Clay Conditioner لا تقومي بتسريح شعرك وهو مبلّل لأنه العامل الأساسي الذي يعرّض الشعر للجفاف وبالتالي يزداد تقصف الشعر يوماً بعد يوم، بل بعد أن يجفّ جيداً، قومي باستخدام أطراف الأصابع في التدليك لمدة دقيقتين لتساعدي على تخصيل الشعر وتسريحه بشكل أسهل من دون خلق ضرراً للأطراف.
 
الماسك الضروي لفروة رأسك
قومي باستعمال الماسك الضروي على فروة رأسك من غارنييه "ماسك زيت الافوكادو وزبدة الشيا " Garnier Ultra Doux Avocado Oil & Shea Butter Mask مرّة واحدة على أطراف الشعر، لأنه العلاج الفعّال لمنع تقصّف أطراف الشعر الجاف جداً أو المجعد. فعليك أن تدركي أن هذه الماسكات تعزّز تماسك خصلات الشعر، وتساعد على مقاومة عوامل التكسّر، كما أنها تساعد على استعادة الرطوبة اللازمة للشعر وفروة الرأس.
 
قولي وداعاً لأطراف شعركِ المقصّفة واختاري العناية اللازمة والضرورية التي تضمن تألقك في كافة المواسم، من خلال تخصيص الوقت اللازم للإهتمام بشعرك وضمان عدم تعرّضه لشتى المضاعفات الخارجية.