أجمل تسريحات شعر كاريه وويفي بأسلوب النجمات العالميات

تسريحات شعر كاريه وويفي اختاريها بأسلوب النجمات العالميات اللواتي حرصن على تطبيق تسريحات شعر كاريه ويفي مستقيمة او متدرجة، فابتعدي عن تسريحات الشعر الطويلة وكوني مشرقة وساحرة بجمالك.

اختاري من خلال الصور اجمل تسريحات شعر كاريه وويفي بأسلوب النجمات العالميات للحصول على إطلالة كاجوال وبسيطة.

تسريحات شعر كاريه غير مستقيمة

تسريحات شعر كاريه غير مستقيمة من وحي Jennifer Lopez

تسريحات شعر كاريه وويفي متدرجة وبسيطة يمكنك أن تستوحي منها اطلالاتك المقبلة مع التدرجات التي تصل الى حدود الاكتاف. فطبّقي بأسلوب النجمة Zendaya تسريحات شعر كاريه قصيرة قبل أن تصبح الخصل أطول من الخلف مع الغرة الكيرلي الامامية والبارزة على كامل الجبين. كما طبّقي من وحي اطلالات Jennifer Lopez تسريحات شعر كاريه وويفي متدرجة وبسيطة مع الخصل الجانبية الطويلة من الخلف والقصيرة من الامام لضمان اطلالة جمالية ملفتة. كما تألقي بأجمل تسريحات شعر كاريه متدرجة وبسيطة بأسلوب Selena Gomez مع القصة الساحرة والمتدرجة من الامام لتليق باطلالات صيف 2021.

تسريحات شعر كاريه مستقيمة

تسريحات شعر كاريه مستقيمة من وحي اطلالةkeira knightley

كما اختاري اجمل تسريحات شعر كاريه وويفي من وحي اطلالة Taylor Hill مع الخصل الناعمة والتي لا تصل الى حدود الاكتاف مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر. كما انتقي من وحي keira knightley تسريحات شعر كاريه وويفي مستقيمة وتصل الى حدود الاكتاف بخصل مستقيمة مع الغرة الجانبية المالسة والطويلة بطرق ملفتة واستثنائية.

تسريحات شعر كاريه وقصيرة

 تسريحات شعر كاريه وقصيرة من وحي Hailey Bieber

ومن اجمل اطلالات النجمات العالميات هذا العام، افضل تسريحات شعر كاريه وويفي من وحي اطلالات Lily Collins التي برزت بالخصل الطويلة والتي تتخطى حدود الاكتاف مع الغرة الجانبية المالسة والبارزة من خلال اكسسوارات الدبابيس الشبابية مع حبيبات اللؤلؤ. كما سحرتنا اطلالة  Hailey Bieberبأجمل تسريحات شعر كاريه وويفي مستقيمة مع الخصل القصيرة والتي تنسدل بشكل طبيعي مع الغرة الجانبية المبعثرة.