قصات شعر تناسب الوجه النحيف مستوحاة من إطلالات النجمات

قصات شعر تناسب الوجه النحيف مستوحاة من اطلالات النجمات تجعل إطلالتك مميزة، وتجعل وجهك يبدو أقل طولاً وأقل نحافة. فالوجه النحيف يليق به الشعر الطويل والقصير، ولكن مع إختلاف القصات لتتماشى مع تفاصيل وجهك. فاليك قصات شعر تناسب الوجه النحيف مستوحاة من اطلالات النجمات.

قصات شعر تناسب الوجه النحيف مستوحاة من اطلالات النجمات

  • قصات شعر جيسيكا باكر
  • قصات شعر جنيفر أنيستون
  • قصات شعر جيسيكا ألبا

قصات شعر جيسيكا باكر

قصات شعر تناسب الوجه النحيف مستوحاة من اطلالات النجمات

قصات شعر تناسب الوجه النحيف تشمل قصة شعر جيسيكا باكر وهي تعتبر من أشهر النجمات التي تتميز بوجهها النحيف والطويل. تتميز باكر بشعرها الطويل فهي تقوم لأيام بتسريحة الويفي حيث تمنح هذه التسريحة شعرها الإطلالة الراقية والجميلة خاصة مع الغرة النصفية أو المتدرجة الطويلة، لذلك إذا كنت تملكين وجه طويل ونحيف يمكنك تطبيق تسريحة الويفي بأسلوي باكر وتمتعي بعدها بإطلالة ملفتة ورائعة.

قصات شعر جنيفر أنيستون

قصات شعر جنيفر أنيستون رائعة لوجهك النحيف.

قصات شعر تناسب الوجه النحيف تشمل قصات أنيستون التي تتميز بقصات متدرجة على جوانب الوجه وذلك مع تسريحة الشعر المالس الذي يليق لوجهها ويمنحها الأنوثة والجاذبية. جربي هذه التسريحة لوجهك الطويل والنحيف وتألقي بهذه التسريحة الجذابة والملفتة.

قصات شعر جيسيكا ألبا

قصة شعر جيسيكا ألبا تليق بالوجه النحيف

قصات شعر تناسب الوجه النحيف تشمل تطبيق التسريحة الطويلة وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف على شكل تموجات عريضة مع غرة جانبية عالية على طريقة ألبا مما يساعد على تحقيق توازناً بين شكل الوجه وطول الشعر. فجربي هذه التسريحة للحصول على إطلالة مميزة لصاحبات الوجه النحيف.