أبرز تسريحات شعر الضفائر العصرية بأسلوب النجمات العرب

تسريحات شعر الضفائر العصرية طبّقيها بأسلوب النجمات العرب مع انتقاء اهم الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في صيف 2021،  فلا بد من الاطلاع على ابرز تسريحات شعر الضفائر العصرية والمتنوعة التي يمكنك تطبيقها بطرق مختلفة.

اليك طرق تطبيق تسريحات شعر الضفائر العصرية بأسلوب النجمات العرب لاختيار موديلات مميزة في اطلالاتك المقبلة.

تسريحات شعر الضفائر على الجوانب

تسريحات شعر الضفائر على الجوانب بأسلوب ياسمين صبري- الصورة من حسابها على انستغرام.

تسريحات شعر الضفائر العصرية اختاريها على الخصل الجانبية التي تبرز مع الفرق الوسطي والخصل المبللة وطبّقيها بأسلوب شبابي بطريقة تغطي الاذنين للحصول على جمال ملفت للنظر. فانتقي من وحي اطلالات هيفاء وهبي تسريحات شعر الضفائر الجانبية والعريضة واجعلي الخصلتين منسدلة على جانبي الاكتاف لتتخطي تسريحات الشعر الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. كما يمكنك تطبيق تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والجانبية البارزة مع الخصل الجانبية المنخفضة التي تبدأ من فروة الرأس واختاري من وحي اطلالة ياسمين صبري تسريحات شعر الضفائر مع الخصل الجانبية المسحوبة بشكل منخفض على الاكتاف.

تسريحات شعر الضفائر العريضة

تسريحات شعر الضفائر بأسلوب حلا الترك- الصورة من حسابها على فايسبوك

كما انتقي تسريحات شعر الضفائر العصرية بأسلوب سيرين عبدالنور مع اسدال الخصل العريضة بشكل جانبي للحصول على اطلالة حيوية وخارجة عن المألوف. ولا تتخلي عن طرق تطبيق تسريحات شعر الضفائر المنسدلة بخصل عالية وعريضة من وحي اطلالة بلقيس فتحي مع سحب الخصل بكثير من الانوثة مع شد الشعر الى الخلف للحصول على اطلالة عصرية. كما انتقي من وحي اطلالة ياسمين صبري تسريحات شعر الضفائر بأسلوب الخصلة الطويلة والبارزة على كامل الظهر مع شد الشعر المبلل بشكل كامل من دون اسدال اي خصل على الجوانب.