أجمل إطلالات الملكة رانيا الجديدة بتسريحات الشعر الويفي

اطلالات الملكة رانيا الجديدة في واشنطن برزت بكثير من الجمال والتميّز مع تألقها بأجمل تسريحات الشعر الويفي البارز والمنسدل على الاكتاف،  فلا بد من مواكبة اجمل اطلالات الملكة رانيا مع تسريحات شعر ويفي بسيطة يمكن أن تكون من اختيارك مع شعرك الطويل.

واكبي من خلال إطلالات الملكة رانيا اجمل اطلالات الملكة رانيا الجديدة مع اختيارها تسريحات شعر ويفي بسيطة تناسب الشعر الطويل، واختاري بأسلوبها التسريحة التي تعجبك.

تسريحات شعر ويفي عريض

اطلالات الملكة رانيا بتسريحات شعر ويفي عريض - الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات الملكة رانيا الجديدة برزت بتطبيقها تسريحات شعر ويفي منسدلة خلال لقائها سيدة الولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن. فاختارت تسريحات شعر ويفي بسيطة مع الخصل العريضة الملفوفة من الاسفل بطريقة ملفتة للنظر. فغالباً ما تتألق الملكة رانيا بتسريحات شعر ويفي بسيطة مع الغرة الجانبية العالية والمالسة مع سحب الشعر على الاكتاف للحصول على إطلالة جمالية ملفتة. وفي هذه الاطلالة برزت بصبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية الرفيعة والبارزة من الأسفل بكثير من الانوثة والتميّز لتليق ببشرتها الحنطية.

تسريحات شعر ويفي مسحوب الى الخلف

اطلالات الملكة رانيا بتسريحات شعر ويفي مسحوب الى الخلف- الصورة من انستغرام

ومن اجمل تسريحات شعر ويفي بسيطة على طريقة الملكة رانيا تألقها بالخصل البارزة والمترابطة مع بعضها من الخلف، الى جانب سحب الشعر الى الخلف بشكل بسيط ومنخفض قبل اسدال الخصل الويفي على الظهر بأسلوب ملفت يناسب الشعر الطويل. كما لم تتخلى الملكة رانيا عن الخصل الامامية المنسدلة على الجوانب بشكل جانبي وساحر للحصول على جمال مشرق ومتجدد في الوقت عينه.

تسريحات شعر ويفي وريترو

اطلالات الملكة رانيا بتسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل الريترو- الصورة من حسابها على انستغرام

وفي احدث اطلالات الملكة رانيا، اختارت اجمل تسريحات شعر ويفي بسيطة من خلال لف الخصل بشكل كامل من الأعلى والأسفل للحصول على تسريحات شعر ريترو استثنائية مع الخصل الويفي العريضة التي تتناسب مع طبيعة شعرها الناعم. وتبرز جمال إطلالاتها الملكية من خلال تطبيق الغرة الجانبية العريضة والمبللة قليلاً، بطريقة مسحوبة مع الخصل الويفي الطويلة والجانبية بكثير من الجرأة والتميّز.