تسريحات شعر مبتكرة لصاحبات الشعر الناعم والمنسدل

تسريحات شعر مبتكره لصاحبات الشعر الناعم والمنسدل يسهل عملية تصفيف شعرك بطريقة ملفتة. فالمرأة صاحبة الشعر الناعم والمنسدل تعاني من تصفيف شعرها فيبدو دائماً مملاً ومسطحاً، لذلك من الأفضل إيجاد طرق وتسريحات جديدة  ليبدو شعرها أكثر كثافة وأكثر جاذبية، فإليك تسريحات شعر مبتكرة لصاحبات الشعر الناعم والمنسدل.

تسريحات شعر مبتكره لصاحبات الشعر الناعم والمنسدل

  • تسريحة البوب القصيرة
  • تسريحة الكعكة الفوضوية
  • تسريحة الشعر المنسدل مع التدرجات

تسريحة البوب القصيرة

تسريحة البوب القصيرة لصاحبات الشعر الناعم والمنسدل

تسريحات للشعر الناعم  تجعل شعرك يبدو أكثر كثافة وتشمل تسريحة البوب القصيرة، وهي عبارة عن قص الشعر قصير الى حدود الرقبة مع جعل الخصل في خلف الرأس أقصر من الخصل على الرقبة مع إضافة بعض التدرجات، وبالتالي سوف يبدو الشعر منتفخاً من الخلف وتتخلص المرأة من مشكلة الشعر المنسدل والممل.

يمكنك إضافة أكسسوارات أو دبابيس للشعر لتزين شعرك من جهة واحدة، كذلك يمكنك ترك غرة نصفية أو جانبية لإطلالة أكثر أنوثة.

تسريحة الكعكة الفوضوية

 تسريحة شعر الكعكة تناسب الشعر الناعم

تسريحات للشعر الناعم  تجعلك تتخلصين من روتين تسريحات الشعر المنسدل. فتسريحة الكعكة الفوضوية تجعل شعرك يبدو بمظهر شبابي وحيوي. قومي بسحب الشعر الى خلف الرأس ولفه على شكل كعكة وتثبيته بدبابيس للشعر. يمكن أن تكون هذه الكعكة منخفضة أو عالية. ولإضافة لمسة أنثوية على تسريحتك يمكنك ترك غرة أمامية تزيد من جاذبيتك وتمنحك الاطلالة الشبابية الرائعة. بالإضافة الى ذلك يمكنك إضافة رباط أو شال وربطه على الكعكة وذلك لتزيين شعرك وجعل إطلالتك مبهرة.

تسريحة الشعر المنسدل مع التدرجات

تسريحة الشعر المنسدل مع التدرجات

تسريحات للشعر الناعم  تشمل قص الشعر على شكل تدرجات أمامية إبتداءاً من أعلى الرأس نحو آخر الأطراف. هذه التسريحة تليق بالنساء التي تفضل ترك شعرها منسدلاً على الأكتاف وتمنحك الأنوثة والرقة بهذه التدرجات الأمامية، كذلك تجعل شعرك يبدو كثيفاً ورائعاً. يمكنك أيضاً قص الغرة على شكل تدرجات فبهذه الطريقة يتغير شكل الوجه ويبدو أكثر عصرية.