طرق تجعيد الشعر طبيعياً في المنزل بعد الاستحمام

طرق تجعيد الشعر طبيعياً في المنزل بعد الاستحمام للحصول على شعر كثيف وجذاب خلال فصل الصيف. يضيف الشعر المجعد لمسة خاصة إلى كل إطلالاتك، فهناك عدة طرق للحصول على شعر مجعد طبيعياً وذلك باستخدام تقنيات معينة للعناية بالشعر. إذا كانت تجعيدات شعرك رفيعة وتريدين تحويلها إلى تجعيدات عريضة وكاملة، فهناك عدة طرق لتجعيد الشعر طبيعياً في المنزل بعد الاستحمام، إليك أهمها.

طرق تجعيد الشعر طبيعياً في المنزل

طرق تجعيد الشعر طبيعياً في المنزل بعد الاستحمام

●      استخدمي شامبو وبلسم متوسط ​​القوام

اختاري المنتجات التي ستساعدك على تحديد تجعيد الشعر دون أن تثقل شعرك. ابحثي عن الشامبو والبلسم الذي يساعد على إبراز تجعيد شعرك مع ترطيبه أيضاً لإبقائه لامعاً وقوياً.

●      مشطي شعرك بأصابعك لفك تشابكه

يساعد استخدام أصابعك بدلًا من الفرشاة أو المشط على بقاء تجعيد الشعر الطبيعي معاً بدلاً من فصلهما عن بعضهما البعض. أصابعك هي أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها للتعامل مع شعرك.

●      اقلبي شعرك وجففيه

استخدمي منشفة ناعمة من الألياف الدقيقة لتجفيف كل جزء من الشعر، بدءاً من الجذور وصولاً إلى الأطراف. عندما تتركي شعرك يجف في الهواء دون فصله إلى أقسام، فإن كتلة الشعر المبلل تميل إلى التكتل أثناء تجفيفه بدلاً من فصله إلى تجعيدات محددة جيداً لذلك احرصي على فصل شعرك جيداً.

●      ضعي جل أو مرطب محدد التجعيد

تجعيد الشعر طبيعيا لإطلالة جذابة هذا الصيف

بدلاً من تمريره خلال شعرك من الجذور إلى الأطراف، افركي بعض المستحضر بين راحة يدك وقومي بوضعه على طول شعرك حتى الأسفل. يساعد ذلك على تجعيد الشعر وانعاشه بدلاً من أن يكون هادل. فأثناء تطبيق المنتج، اضغطي على شعرك برفق للمساعدة في رفع تجعيد الشعر.

●      جففي شعرك باستخدام فوهة الناشر

بعد أن يجف شعرك في الهواء، اقلبيه رأساً على عقب واستخدمي مجفف الشعر مع فوهة الناشر لتجفيفه، مع توجيهه للأعلى من الأسفل بدلاً من التجفيف من الأعلى إلى الأسفل. استمري حتى يجف شعرك تماماً والحصول على شعر مجعد طبيعياً.