خلطات طبيعية بالبيض لعلاج الشعر التالف والمتقصف

خلطات طبيعية بالبيض، تستهدف استخدام صفار البيض من دون بياضه، لعلاج الشعر التالف والمتقصف بالشكل الطبيعي، فصفار البيض من أقوى المواد الغذائية الطبيعية التي تحوي نسبة عالية فيتامين A الذي يحفز فروة الرأس على إنتاج الزيوت والدهون الطبيعية. كذلك فإنه غني بالفيتامينات المعالجة للشعر الجاف، والتالف، والمتقصف، إضافة إلى ذلك يحوي هرمون اللوتين والبروتينات المغذية والمساهمة في منح الشعر المرونة، والليونة، والترطيب على الدوام.

إليك عزيزتي أفضل خلطات طبيعية بالبيض لعلاج الشعر التالف والمتقصف، بناء على اختيار خبيرة العناية بالشعر هند محمود من القاهرة.

خلطات طبيعية بالبيض لعلاج الشعر التالف والمتقصف

خلطات طبيعية بالبيض لاحياء جمال الشعر التالف والمتقصف

اختارت خبيرة العناية بالشعر هند، أفضل خلطات طبيعية بالبيض لعلاج الشعر التالف والمتقصف، على النحو التالي:

  • خلطة طبيعية من صفار البيض وزيت الزيتون
  • خلطة طبيعية من صفار البيض وجل الصبار
  • خلطة طبيعية من صفار البيض والموز

خلطة طبيعية من صفار البيض وزيت الزيتون لإصلاح الشعر المتقصف

اخفقي مقادير متساوية من صفارالبيض وزيت الزيتون بالمضرب الكهربائي، وزعي الخلطة على فروة الرأس والشعر التالف والمتقصف بالكامل، اتركي الخلطة لمدة ساعة قبل الاستحمام، مع مراعاة ارتداء القناع البلاستيكي الشفاف، اغسلي الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من السلفات، مررى الماء البادر عليه كشطفة أخيرة، كرري خلطة صفار البيض وزيت الزيتون مرتين في الأسبوع بالشكل المنتظم لعلاج التلف والتقصف في أسرع وقت.

خلطة طبيعية من صفار البيض وجل الصبار لتقوية جذور الشعر التالف

 خلطات طبيعية بالبيض لتغذية وتقوية جذور الشعر التالف والمتقصف

اخلطي مقادير متساوية من صفار البيض، وجل الصبار، والعسل الأبيض العالي الجودة في الخلاط الكهربائي، وزعي الخلطة على فروة الرأس والشعر التالف بعد غسل الشعر مرة واحد بالشامبو الخالي من السلفات، اتركي الخلطة لمدة ساعتين مع مراعاة ارتداء القناع البلاستيكي الشفاف، اغسلي الخلطة بالماء الفاتر وقليل من الشامبو السالف الذكر، كرري خلطة صفار البيض وجل الصبار مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

خلطة طبيعية من صفار البيض والموز لتغذية وترطيب الشعر التالف والمتقصف

ادمجي مقادير متساوية من الموز، وصفار البيض، وزيت الجوجوبا، وزيت جوز الهند في الخلاط الكهربائي، وزعي الخلطة بالنفس الطريقة السالفة الذكر، كرري خلطة صفار البيض والموز 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر، ثم مرة ككل أسبوع بالشكل المنتظم لعلاج مشاكل الشعر التالف والمتقصف بالكامل بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي استخدام الخلطات الطبيعية بالبيض بالتبادل بين بعضها البعض للإستفادة من جميع محتوياتها المغذية والمعالجة للشعر التالف والمتقصف بالشكل الطبيعي وفي أسرع وقت.