تسريحات شعر راقية مستوحاة من إطلالات مدونة الموضة ديما الشيخلي

تسريحات شعر راقية يمكن أن تكون من اختيارك بكثير من التميّز والبساطة مع التألق بالعديد من الموديلات الملفتة والكاجوال، فانتقي من وحي اطلالات مدونة الموضة ديما الشيخلي اجمل تسريحات شعر راقية مع الخصل المنسدلة أو المرفوعة لجعل اطلالاتك بارزة.

اليك من خلال الصور طريقة عمل تسريحات شعر راقية مستوحاة من اطلالات مدونة الموضة ديما الشيخلي لتطبيقها بأساليب متنوعة.

تسريحات شعر راقية مع الكعكة

تسريحات شعر راقية مع الكعكة العالية من وحي ديما الشيخلي

تسريحات شعر راقية على طريقة ديما الشيخلي طبّقيها مع الموديلات المرفوعة بشكل منخفض أو مع الخصل العالية بأسلوب حيوي. فتألقي بأسلوبها بأجمل تسريحات شعر راقية مع الخصل المبللة والكعكة المنخفضة التي يمكن ان تكون من اختيارك مع اكسسوارات البكل الخضراء الفاتحة والساتان. كما لا تتخلي عن احدث تسريحات شعر راقية من وحي اطلالات ديما الشيخلي مع الكعكة العالية الجريئة والخصل الجانبية الامامية المنسدلة بأسلوب عفوي ومبعثر.

تسريحات شعر راقية مع ذيل الحصان

تسريحات شعر راقية مع ذيل الحصان من وحي ديما الشيخلي

تألقي في صيف 2021 بأجمل تسريحات شعر راقية مستوحاة من اطلالات مدونة الموضة ديما الشيخلي مع ذيل الحصان البارزة بشكل منخفض بأسلوب يبرز مع الفرق الوسطي الذي يساعد على شد الشعر، من دون اسدال الخصل على الوجه.

تسريحات شعر راقية ومنسدلة

تسريحات شعر راقية ومالسة مستوحاة من اطلالات مدونة الموضة ديما الشيخلي

ومن أجمل تسريحات شعر راقية لتتألقي بها على طريقة ديما الشيخلي، اختيارك الطريقة السهلة في تطبيق تسريحات شعر مالسة ومنسدلة بطريقة ننسدل على الظهر مع الغرة الجانبية الويفي والطويلة بكثير من الانوثة والبساطة. كما طبّقي من وحي ديما الشيخلي، احدث تسريحات شعر راقية مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف والظهر الى جانب الفرق الجانبي، من دون اخفاء ملامح الوجه للحصول على جمال طبيعي وسهل التطبيق في ساعات النهار.