غادة عبد الرازق بـ نيو لوك شعر متشابه مع ياسمين صبري من الأجمل

غادة عبد الرازق أطلت على متابعيها عبر حسابها انستغرام بـ نيو لوك مميز في أحد اطلالة لها حيث اعتمدت تسريحة شعر الضفيرة الطويلة بأسلوب ذيل الحصان، وهي تسريحة تشبه كثيرا تلك التي أطلت بها ياسمين صبري يوم أمس، ما جعل الجمهور يعقد مقارنة بينهما، فمن ناسبتها هذه التسريحة أكثر؟.

غادة عبد الرازق بـ نيو لوك شعر الضفيرة

النجمة المصرية غادة عبد الرازق شاركت متابعيها عبر انستغرام بمجموعة صور لها استعرضت فيها اطلالتها الجمالية المميزة حيث اطلت بـ نيو لوك تسريحة شعر الضفائر الطويلة والمربوطة على شكل ذيل حصان في أعلى رأسها مع الغرة المشدودة في مقدمة الرأس، بانامل مصفف الشعر "عاشور"، فيما كشفت هذه التسريحة عن ملامح وجهها بوضوح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونسقت مع شعرها أسلوب مكياج قوي مع العيون البارزة برسمة الكحل التي غمرت العين والرموش المستعارة، ثم اكملت طلتها بأحمر الشفاه الجريء، ما جعلها تبدو بجمال مميز واطلالة شبابية بدت فيها أصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وفور نشر غادة عبد الرازق لصورها سرعان ما اتجه المتابعين الى عقد مقارنة بينها وبين زميلتها ياسمين صبري التي اطلت يوم امس بجلسة تصوير اعتمدت فيها هذا اللوك بتسريحة شعر الضفائر الطويلة، وقاموا بعقد المقارنة بينهما، فيما اتهم البعض غادة عبد الرازق بتقليد ياسمين صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا غادة عبد الرازق بـ نيو لوك الضفيرة المشابه لإطلالة سابقة لـ ياسمين صبري، ومن برأيكم بدت اطلالتها أجمل بهذه التسريحة الصيفية؟.