أفضل درجات اللون الأشقر للشعر مستوحاة من مايا دياب

أفضل درجات اللون الأشقر للشعر مستوحاة من مايا دياب يجعل إطلالتك مميزة وعصرية. تميزت النجمة مايا دياب بإطلالات عديدة ومختلفة وبدرجات ألوان شعر تتماشى مع كل المواسم. فدرجات الأشقر لمايا دياب تميزت بين الأشقر الفاتح الذهبي وصولاً الى الأشقر الغامق القريب من اللون البني الفاتح، فاليك  أفضل درجات من اللون الأشقر للشعر مستوحاه من مايا دياب.

الشعر الأشقر بأسلوب مايا دياب يمنحك الجاذبية لكل المناسبات

أفضل درجات من اللون الأشقر للشعر مستوحاة من مايا دياب

  • صبغة اللون الأصفر البلاتيني مستوحاة من مايا دياب
  • صبغة اللون الأشقر الداكن من وحي مايا دياب

صبغة اللون الأصفر الذهبي مستوحاة من مايا دياب

 صبغة اللون الأصفر الذهبي مستوحاه من مايا دياب

درجات الوان الشعر الاشقر يمنحك اطلالة عصرية ومتجددة خاصة مع إضافة اللون الأشقر البلايتين الى خصلات شعرك. فهذه الصبغة تمنحك الإطلالة العصرية وتناسب النساء التي ترغب بإطلالة مميزة في الصيف. تليق هذه الصبغة مع اسمرار البشرة في الصيف وتجعل إطلالتك جذابة مثل إطلالة مايا دياب وتليق بالنساء صاحبات الشعر الناعم والكيرلي. جربي هذه الصبغة بأسلوب مايا دياب وتمتعي بإطلالة ساحرة ومشرقة.  

صبغة الأشقر الداكن بأسلوب مايا دياب

صبغة اللون البني الغامق الى الأشقر مستوحاه من مايا دياب

درجات الوان الشعر الاشقر كثيرة وتليق بكل المناسبات، فصبغة اللون البني الفاتح المائل الى نغمة الأشقر يعتبر من أجمل ألوان الصبغات وأكثرها أناقة. فهذا اللون من الصبغة يمنحك تغيير كامل في مظهرك ويجعل إطلالتك مميزة. يليق هذا اللون بأيام الصيف ويجعل ملامحك مشرقة.

قومي بصبغ شعرك بخصلات من الأشقر مع درجات فاتحة وداكنة لتمنحك لون رائع ومناسب مع مكياجك الترابي ولجعل إطلالتك هادئة ورائعة، لذلك جربي هذا اللون الأشقر مع تسريحة الويفي مثل مايا دياب وتمتعي بإطلالة مميزة.