شاهدوا جويل مردينيان بـ نيو لوك شعر صيفي بأحدث اطلالة لها

جويل مردينيان عودتنا دائما على الصيحات الجمالية الملفتة خاصة تلك التي تتعلق بتسريحات وألوان شعرها، فتنتظرها المرأة لتستلهم منها اتجاهات الموضة السائدة مع كل موسم. وفي أحدث اطلالة لـ خبيرة التجميل جويل مردينيان، ظهرت بـ نيو لوك الشعر الأومبري الأشقر مع تسريحة شعر مميزة تناسب موسم صيف 2021، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالتها لتستلهموا منها.

احدث تسريحة شعر لجويل مردينيان

خبيرة التجميل والإعلامية اللبنانية جويل مردينيان كشفت لمتابعيها عن احدث نيو لوك شعر اعتمدته تزامناً مع بداية موسم صيف 2021، فإختارت تسريحة الشعر الضفيرة العريضة التي ارتكزت على ربط الشعر على طريقة ذيل الحصان في مقدمة الرأس من ثم تضفير الشعر بجديلة عريضة واسدالها على جانب واحد من جهة الرأس، وانهاء التصفيفة برباط ناعم في طرفها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتعد هذه التسريحة من أجمل وأكثر التسريحات المتلائمة مع موسم الصيف بكونها تدفع الحرارة عن الوجه في الطقس الحار، كما أنها لا تتطاير او تفسد بسهولة حيث تظل صامدة لساعات طويلة من دون الحاجة لتعديلها، كما أنها تناسب جداً صاحبات الشعر الدهني حيث تخفي الافرازات الدهنية بدون التعرض للإحراج.

ويمكن للمرأة اعتمادها في كافة المراحل العمرية سواء مع الملابس الكاجوال اليومية او حتى الملابس المناسبة للسهرات، لتكون المرأة بإطلالة أنثوية راقية وناعمة.

لون شعر جويل مردينيان الجديد

جويل ماردينيان اختارت مع نيو لوك شعرها تغيير لونه حيث اتجهت الى الصبغة الأومبري الأشقر التي جاءت مدموجة بظلال شقراء فاتحة وظلال عسلية، وهو لون رائع للبشرة الفاتحة والداكنة على السواء، كما أنه يمنح المرأة المظهر المتوهج لشعرها مع موسم صيف 2021.

يذكر ان جويل ماردينيان دائمة التجديد من ألوان شعرها العصرية وتسريحاته المميزة.

شاهدي من خلال الصور احدث اطلالة لجويل ماردينيان بـ نيو لوك شعر مميز يلائم موسم الصيف.