تسريحة كعكة الشعر المنخفضة لإطلالة راقية في هذا الموسم

مع اختلاف المواسم وانتشار صيحات الجمال العصرية الحديثة، تبقى هناك فئة معينة من إطلالات المكياج وتسريحات الشعر التي يعتبر وجودها أساسيا في جميع الأوقات، كونها تجمع اللمسة الكلاسيكية باللمسة العصرية. وبالطبع، تسريحة كعكة الشعر وبالتحديد المنخفضة من أبرز الصيحات هذه. استوحي طرق اعتمادها من إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء.

اعتماد تسريحة كعكة الشعر في هذا الموسم

أماندا سيفريد Amanda Seyfried

هناك الكثير من الأمور التي ستجعلك تلجئين إلى تسريحات الشعر التي تتمحور حول الكعكة بجميع أشكالها طوال موسم الربيع والصيف، ومن أبرزها الطقس الحار وأشعة الشمس القوية التي تجعلنا نفضل تسريحات الشعر المرفوعة أكثر من أي وقت آخر.

وبالرغم من أن تسريحة الكعكة الرخوة والمرفوعة هي الأكثر انتشاراً في هذه الأوقات، إلا أن لكعكة الشعر المنخفضة مزاج آخر، كونها تضيف إلى أي إطلالة تريدينها لمسة الرقي والفخامة والأنوثة. ولأنها تضيف لك هذه اللمسة، فهي التسريحة الأروع والأنسب لك بالأخص خلال الحفلات والسهرات الصيفية القادمة.

تسريحة كعكة الشعر المنخفضة على النجمات

 جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

شهدنا طوال السنوات أروع إطلالات النجمات الجمالية المزينة بلمسة الرقي والأنوثة التي تضيفها تسريحة كعكة الشعر المنخفضة، ولكل نجمة أسلوب خاص بك يليق بها وبشخصيتها. ومثلما ترين بالصور، طرق اعتماد هذه التسريحة كثيرة، حيث أنه بإمكانك اعتمادها مع الشعر المبلل والمثبت إلى الوراء، أو بأسلوب طبيعي رخو نوعاً ما أيضاً. وهناك أيضاً الكعكة المنخفضة للغاية او الكعكة التي تأتي في الوسط وتندرج تحت مسمى الكعكة المنخفضة.

روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley

ومن أبرز الإطلالات التي رأيناها مؤخراً كانت من نصيب أماندا سيفريد Amanda Seyfried، أوليفيا كولبو Olivia Culpo، إيما واتسون Emma Watson، بيلا حديد Bella Hadid، جيسيكا تشاستين Jessica Chastain، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، زندايا Zendaya، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، سيلينا غوميز Selena Gomez، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، هايلي بيبر Hailey Bieber وغيرهن الكثير.