طريقة عمل تسريحات شعر كلاسيكية لإطلالة مميزة يوم العيد

طريقة عمل تسريحات شعر كلاسيكية لإطلالة مميزة يوم العيد يجعل إطلالتك رائعة ومميزة. تنتظر أغلب النساء يوم العيد لكي تبرز جمالها من خلال تسريحات شعر راقية تظهر فيها أنوثتها وتلفت الأنظار، وتعد تسريحات الشعر المرفوعة وتسريحات النصف رفعة من أكثر التسريحات التي تجعل إطلالتك لافتة وكلاسيكية. فإليك طريقة عمل تسريحات شعر كلاسيكية لإطلالة مميزة يوم العيد.

 تسريحة النصف رفعة للشعر الطويل لإطلالة مميزة يوم العيد

طريقة عمل تسريحات شعر كلاسيكية لإطلالة مميزة يوم العيد

  • تسريحة النصف رفعة للشعر الطويل لإطلالة مميزة يوم العيد
  • تسريحة الشعر المرفوع لإطلالة مميزة يوم العيد

تسريحة النصف رفعة للشعر الطويل لإطلالة مميزة يوم العيد

تسريحات شعر كلاسيكية للعيد تشمل تسريحة النصف رفعة وهي من أكثر التسريحات التي تمنحك الأناقة والرقي. يمكنك تطبيق هذه التسريحة بأساليب مختلفة ولكن بمبدأ واحد، وذلك عن طريق سحب قسم من الشعر العلوي وشده الى الخلف وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف. فقسم الشعر المسحوب يمكنك إما تطبيق الضفيرة عليها أو لفها وترك باقي الشعر ينسدل على شكل خصل كيرلي مما تسمح لك بمنحك إطلالة فاخرة تليق بمناسبة يوم العيد.

بالإضافة الى ذلك يمكنك تطبيق تسريحة النصف رفعة عن طريق سحب قسم من الشعر الى أعلى نقطة من الرأس وشدها لكي تبرز تفاصيل وجهك خاصة مع عدم ترك أي غرة تنسدل على الوجه، لذلك تعرفي على مختلف انواع تسريحات النصف رفعة وتمتعي بإطلالة ساحرة ومشرقة.  

تسريحة الشعر المرفوع لإطلالة مميزة يوم العيد

تسريحات شعر كلاسيكية للعيد تشمل تسريحة الشعر المرفوع وهي عبارة عن رفع الشعر على طريقة الشينيون المنخفض والتي تعد من أكثر التسريحات التي تمنحك الإطلالة الأنثوية والعصرية. قومي بسحب شعرك على طريقة كعكة منخفضة، ومن ثم قومي بتقسيم هذه الكعكة الى عدة خصل رفيعة حيث يمكنك دمجها على شكل خصل ملفوفة فوق الكعكة الأساسية. ويمكنك ترك الغرة منسدلة على الوجه للحصول على نظرة أنثوية راقية ليوم العيد.