تسريحات شعر ويفي منسدلة بأسلوب النجمات لإطلالة كلاسيكية في عيد الفطر

تسريحات الشعر الويفي المنسدل ترافق النجمات بأفخم وأجمل المناسبات، فهذه التسريحات تمتد موضتها على مر السنوات بأسلوب كلاسيكي تعشقه النجمات، وتناسب بالتالي اطلالات المرأة في الأعياد لتظهر بشكل أنيق وجذاب خاصة وأن هذه التسريحات لا تتطلب الكثير لتنفيذها كما أنها تليق بالشعر القصير او الطويل، فتابعي معنا مجموعة من ابرز تسريحات الشعر الويفي لإطلالة كلاسيكية على طريقة النجمات.

تسريحات شعر ويفي طويل بأسلوب النجمات

اختاري منذ الآن اطلالة شعرك لمناسبة العيد لتتألقي بأجمل تسريحات الشعر الويفي الطويل المنسدل المستوحاة من النجمات العالميات. اتجهي الى تسريحة الشعر الويفي الطويل باللون الاشقر الذهبي مع الفرق الجانبي والغرة المسحوبة مع خصلات الشعر كما اطلالة النجمة Zoey-Deutch ، وبهذا اللوك تبرزين جمال شعرك ولونه الجذاب في مناسبة العيد، او اتجهي الى الويفي المفرود على الجانبين والمنسدل على الأكتاف مع الخصل المتداخلة بأسلوب cara delevingne مع الحرص على ترك الغرة مرفوعة قليلاً بلمسة الريترو الكلاسيكية.

جيجي حديد تلهمك بالشعر الويفي الطويل لإطلالة عيد الفطر 2021

وبأناقة تامة استلهمي اطلالة شعرك من النجمة العالمية جينفير لوبيز مع تسريحة الشعر الويفي الجانبي وشد الشعر من الطرف الآخر على فروة الرأس، او اكتفي بتمويج الشعر بشكل خفيف وعريض مع خصلات الشعر المنسدلة على الظهر كما سترين من خلال صورة جيجي حديد، مع الغرة المشدودة والمالسة من الأمام.

جيسيكا ألبا تلهمك كذلك بتسريحة شعر كلاسيكية ويفي مفرودة على جانب واحد مع لون الشعر الأومبريه المتداخل بين الأشقر والبني الفاتح لإطلالة رائعة في عيد الفطر 2021.

تسريحات شعر ويفي قصير بأسلوب النجمات

ان كنت من صاحبات الشعر القصير لديك ايضا خيارات بالإطلالة الشعر الويفي باللمسات الكلاسيكية الراقية في مناسبة عيد الفطر. اختاري تسريحة الكاري الويفي الجانبي مع الشعر الأشقر المنسدل بتموجات عريضة ناعمة كما اطلالة جينفير لورانس ذات الطابع العصري ايضا والشبابي، كما تألقي بالشعر الويفي القصير والداكن بأسلوب ايما ستون التي تركت شعرها مفرودا على جانب واحد فقط ما يكشف أكثر عن ملامح جمال وجهها، واختاري تسريحة الويفي بلمسة الريترو الكلاسكية من النجمة زوي دويتش مع الشعر النحاسي الرائج جدا كموضة لموسم الصيف الحالي.

جيسيكا شاستن بالشعر القصير الويفي

شاهدي الصور واختاري من النجمات أساليب الشعر الويفي باللمسات الكلاسيكية لإطلالتك في عيد الفطر 2021.