تسريحات الشعر المبلل بأسلوب النجمات أحدث صيحات موسم صيف 2021

تسريحات الشعر المبلل بأسلوب النجمات احدث صيحات موسم صيف 2021، فهذه الصيحة الجمالية للشعر بمظهر رطب، تعود الى الواجهة هذا العام لتضفي على المرأة لمسة راقية وأنيقة مع الطلّة الشبابية العصرية في مختلف المناسبات، فتابعي معنا مجموعة من أبرز تسريحات الشعر المبلل للنجمات سواء القصير او الطويل او حتى الكيرلي لتتألقي بأسلوبهن في هذا الموسم.

تسريحات الشعر الطويل المبلل

موسم صيف 2021 سيحفل مجددا بصيحة الشعر المبلل الذي سبق وأن اطلت به النجمات مع الشعر الطويل بأساليب متجددة وعصرية. اختاري تسريحة الشعر المنسدل على طبيعته مع إضافة الجل له وتسريحه للوراء كما إطلالة كل من النجمتين كيندال جبينر وجينفير لوبيز مع الحرص على ابقاء مقدمة الشعر الأمامية بشكل منتفخ قليلاً، كما يمكنك تبليل الشعر بالجل اللامع والإطلالة بالشعر الطويل الملتصق مع الفرق الجانبي كما سترين من خلال صورة كيم كارداشيان مع المكياج البرونزي التي اطلت في احدى المناسبات على السجادة الحمراء.

وللشعر الطويل لا تفوتي تسريحة الشعر المبلل على شكل كعكة ملتفة للخلف على غرار اطلالة النجمة زيندايا، فهذا اللوك أنيق ورائع لإطلالتك المسائية والأنثوية.

اما ان كنت تحبذين تسريحات شعر ذيل الحصان، فيمكنك كذلك تطبيق اللوك المبلل عليه بأناقة تامة على مقدمة الشعر كما اطلالة النجمة بيونسيه والنجمة روزي هنتنغتون ويتلي.

تسريحة الشعر القصير المبلل

تسريحات الشعر المبلل القصير والمصفف بالجل من أكثر التسريحات العصرية في صيف 2021، ومن الرائع بأنها تلائم الجو الحار وتمنع من تطاير الشعر، كما أنها مناسبة جداً لصاحبات الشعر الدهني.

اختاري قصة الشعر الكاري القصير كما اطلالة مارغوت روبي وافرديه على جانب واحد وطبقي عليه الجل اللامع لتبدين بإطلالة حيوية وعصرية، كما يمكنك اختيار قصات شعر البيكسه مع اللوك المبلل على مثيل اطلالة النجمة ايما واتسون، وتسريح الشعر كله للخلف بشكل مالس، وايضا لا تفوتي تسريحة الشعر القصير الكيرلي المبلل بأسلوب النجمة ريهانا لإطلالة ملفتة وشبابية في صيف 2021.

شاهدي الصور واختاري اساليب متعددة من تسريحات الشعر المبلل بأسلوب النجمات العالميات لتتألقي في موسم صيف 2021.