طريقة عمل تسريحات الضفائر لإطلالة يومية ناعمة في شهر رمضان بأسلوب النجمات

طريقة عمل تسريحات الضفائر لإطلالة يومية ناعمة في شهر رمضان بأسلوب النجمات تضمن لك مظهر شعر أنيقاً ومرتباً، فتسريحات شعر الضفائر من أكثر الإطلالات التي تستقطب المرأة لسهولة تنفيذها ولمنحها الشعر المظهر الأنثوي الذي يحاكي ايضا الطفولة، ومن الرائع بأنه يمكن تطبيقها بمختلف الطرق الجذابة، فتعرفي معنا على مجموعة متنوعة من اطلالات النجمات بالضفائر الملائمة ليوميات شهر رمضان 2021.

تسريحات الضفائر الجانبية

اختاري تسريحات شعر الضفائر الجانبية الرائعة لإطلالتك النهارية في يوميات شهر رمضان، فهذه التسريحة لن تتطلب منك الوقت الكثير لتنفيذها، كما أنها تغطي عيوب الشعر من الشعر الدهني او الجاف وتجعله بمظهر أكثر أناقة وترتيبا، ويمكن تنفيذها من خلال تمشيط الشعر أولاً ثم ربطه وتجديله على ناحية واحدة. اختاري هذا اللوك من النجمة نانسي عجرم او بأسلوب سيرين عبد النور مع تسريحة الضفيرة الجانبية العريضة والغرة الجانبية.

 كما يمكنك تطبيق تسريحة الجديلة الجانبية الشهيرة بالسنبلة والتي تأتي بتقسيمات رفيعة للخصل ومتداخلة بطريقة فنية ملفتة على غرار اطلالة نسرين طافش والاعلامية رؤى الصبان مع الغرة الرخوة.

تسريحات شعر الضفائر المزدوجة

لإطلالة أنثوية بلمسات طفولية مرحة، لا تفوتي تسريحات الضفائر المزدوجة في يوميات شهر رمضان من خلال تقسيم الشعر جزئين وتطبيق الضفيرة على كل جانب مع اسدال كل منها على الكتف . اختاري اطلالتك من وحي النجمة ياسمين صبري بالضفيرة المزدوجة على الكتفين مع المكياج الوردي، كذلك خطت على خطاها الفنانة يسرا سعوف، كما طبقي تسريحة الضفائر الافريقية من خلال تنفيذ أكثر من ضفيرة منسدلة تبدأ من فروة الرأس وصولاً لأطراف الشعر كإطلالة مدونة الجمال روان بن حسين، ويمكن ايضا لف الضفائر برباط ملون مع خصل الشعر.

شاهدي الصور واختاري تسريحات ضفائر مرحة لإطلالتك النهارية في شهر رمضان مستوحاة من النجمات العرب.