تسريحات شعر مرفوعة تناسب سهرات ليلية في رمضان 2021

تسريحات شعر مرفوعة تناسب سهرات ليلية في رمضان 2021 تجعل إطلالتك أنيقة وتمنحك مظهر المرأة المتجددة والعصرية. فالشعر المرفوع يمنحك الإطلالة الكاجوال والكلاسيكية حسب مناسباتك. فخلال سهرات رمضان، تعتمد المرأة على تطبيق أساليب الشعر المرفوع لإظهار نعومتها وجاذبيتها. فاليك تسريحات شعر مرفوعة تناسب سهرات ليلية في رمضان 2021.

تسريحات شعر مرفوعة تناسب سهرات ليلية في رمضان 2021

تسريحة الشعر المرفوع مع الضفائر

  • تسريحة الشعر المرفوع مع الضفائر
  • تسريحة الشعر المرفوع المنسدل
  • تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحة الشعر المرفوع مع الضفائر

تسريحات شعر مرفوعة مع الضفائر تمنحك الإطلالة الناعمة والعصرية. فهي تسريحة سهلة التنفيذ ويمكنك تطبيقها في المنزل خاصة للنساء أصحاب الشعر الطويل. قومي بتقسيم شعرك الي قسمين وربطها بربطة شعر بطريقة متمكنة. بعدها قومي بتجديل خصل الشعر المنسدلة ورفع كل جهة الى الجهة المعاكسة وتثبيتها بدبابيس للشعر، ليصبح عندك تسريحة الشعر المرفوع مع الضفائر. أما بالنسبة للغرة، فيمكنك إما إبقاءها منسدلة على الجبهة الأمامية أو سحبها الى الخلف مع باقي الشعر.

تسريحة الشعر المرفوع المنسدل

تسريحة الكعكة الكلاسيكية لسهرات ليلية في رمضان 2021

تسريحات شعر مرفوعة تشمل تسريحة ذيل الحصان المنسدل من الخلف وهي عبارة عن ربط الشعر الى أعلى نقطة من الرأس مع ترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف، ويمكن أن يكون هذا الشعر إما كيرلي أو ناعما حسب شعرك، وهو يليق أكثر لأصحاب الشعر الطويل.  

كذلك يمكنك إضافة بعض الضفائر من الجها الأمامية من الشعر ومن ثم سحبها مع باقي الشعر للحصول على إطلالة رائعة وملفتة.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات شعر مرفوعة يجعل إطلالتك مميزة، فتسريحة الكعكة الكلاسيكية عبارة عن الكعكة العالية المشدودة والتي تبرز ملامح وجهك وجاذبيته. فهي تسريحة سهلة ولكن تمنحك الإطلالة الملفتة والفخمة والعصرية.

إعتمدي هذه التسريحة في سهرات ليلية في رمضان وتمتعي بإطلالة مميزة وساحرة.