تسريحات شعر راقية من وحي الملكة رانيا لأمسيات شهر رمضان 2021

تسريحات شعر راقية من وحي الملكة رانيا لأمسيات شهر رمضان 2021 تجعل اطلالتك أنيقة وبلمسة ملوكية فخمة، فالملكة رانيا تعد ملهمة للكثير من النساء بأسلوب تصفيفات شعرها التي تتميز بالستايل الملكي الناعم والأنثوي والمتجدد في نفس الوقت، فإطلعي معنا على مجموعة من اجمل تسريحات شعرها لتعتمديها ضمن أمسيات شهر رمضان 2021.

تسريحات شعر الويفي بأسلوب الملكة رانيا

الملكة رانيا تعشق تسريحات الشعر الويفي المتوسط الطول التي تأتي بتموجات عريضة او ملتفة بالدوائر الداخلية الحيوية، وهي تسريحات تضفي على جمال المرأة المظهر الجذاب وتليق سواء بصاحبات الوجه النحيف او الممتلئ.

تختار الملكة رانيا تسريحة الشعر الويفي بتعديلات مختلفة لمنحها اطلالة متجددة مع كل ظهور لها، على غرار الويفي الجانبي، او الشعر الويفي ذات الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر الى جانب رفع الخصلات الأماميّة او تركها بعض الخصل المتطايرة كما سترون من خلال الصور المرفقة، ولا تفوت ارتداء التيجان او الأطواق المزينة بالمجوهرات لتزين بها مقدمة الشعر الويفي بطريقة ملوكية حيث يمكنك الاستلهام منها ايضا عبر اختيار اطواق معدنية ناعمة لسهرات شهر رمضان 2021.

تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب الملكة رانيا

الملكة رانيا لا تفوت كمعظم الملكات والأميرات تسريحات الشعر المرفوع الأنيقة والراقية خاصة في المناسبات الرسمية والاحتفالات المهمة. تختار مثلاً تسريحات الشعر المرفوع ببساطة من خلال عقد الشعر من الخلف بأسلوب الكعكة مع شد الغرة الأمامية او تركها رخوة قليلاً، كذلك تتجه الى تسريحات شعر الشينيون مع بعض الخصل المنسدلة العفوية على جانب الجبين والتي تمنحها الإطلالة العصرية الأنيقة خاصة مع اكسسوارات الشعر المزينة بالأكسسوارات الأنثوية المزخرفة واللامعة.

جمعنا لك من خلال الصور باقة من أجمل تسريحات الشعر الراقية بأسلوب الملكة الأردنية رانيا لتستوحي منها اطلالتك في أمسيات شهر رمضان 2021.