ديمة قندلفت بإطلالة جمالية عصرية تناسب ربيع 2021 .. بالصور

ديمة قندلفت باطلالة جمالية عصرية تناسب ربيع 2021. الفنانة السورية ديمة قندلفت أطلت على متابعيها بأحدث ظهور لها على انستغرام ضمن برنامج "بصراحة مع" فبدت بـ نيو لوك ملفت يناسب موسم ربيع 2021 مع قصة الشعر القصير والمكياج البرونزي الجذاب، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها.

أحدث تسريحة شعر لـ ديمة قندلفت

الفنانة السورية ديمة قندلفت تألقت بقصّة شعر وتسريحة ملفتة ضمن حلولها ضيفة في برنامج "بصراحة مع" مع الإعلامي حسن الرداد، واعتمدت قصة الشعر القصير الذي يصل طوله الى حدود الأذنين مع الغرة القصيرة على الجبين، وجاءت تسريحتها بخصلات الشعر الويفي القصيرة المردودة للخلف، وهي تسريحة مميزة تناسب اطلالة المرأة العصرية كما تتناغم مع قصات شعر موسم ربيع 2021.

ومن الرائع كذلك بأن قصّة شعر ديمة قندلفت في احدث اطلالة لها تناسب مختلف الأعمار وتمنح المرأة اللوك الشبابي.

اطلالة مكياج ديمة قندلفت

ديمة قندلفت نسقت مع تسريحة شعرها الجديدة، مكياج برونزي، وهو ضمن الإتجاهات الأولى الرائجة في موضة مكياج ربيع 2021، ويليق جداً بملامح المرأة العربية وبذوات البشرة الحنطية والسمراء.

وارتكز مكياج الفنانة السورية ديمة قندلفت على ظلال العيون المعدنية البرونزية القوية التي غلفت مساحة الجفون العلوية الى حدود الحاجب، مع دمج الظل بلون داكن وتمرير خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية، من دون التخلي عن الرموش المستعارة.

اضاءت بشرتها بلمسات الهايلايتر ودمجت البلاشر البرونزي على خديتها، واكملت طلتها بأحمر شفاه حيادي، فبدت ديمة قندلفت بهذا اللوك متألقة وبجمال جذاب.

 وسبق وأن اطلت ديمة قندلفت في الفترة الماضية بالعديد من الإطلالات الجمالية العصرية والجذابة حيث خطفت الأنظار بجمالها وأناقتها.