تسريحات عصرية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من يسرا اللوزي

تسريحات عصرية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من يسرا اللوزي تمنحك لمسة مميزة وإطلالة رائعة. فالنساء صاحبات الشعر القصير يتميزن بالجرأة والقوة مما يجعل أغلب التسريحات تليق بهن وتمنحهن النعومة والأنوثة.

اعتمدت يسرا اللوزي تسريحات مختلفة للشعر القصير وتميزت بإطلالات رائعة وعصرية، فاليك تسريحات عصرية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من يسرا اللوزي.

تسريحات عصرية لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من يسرا اللوزي

تسريحة الشعر القصير البيكسي ليسرا اللوزي

  • تسريحة الشعر القصير البيكسي
  • تسريحة الشعر القصير المبلل
  • تسريحة الشعر القصير الويفي

تسريحة الشعر القصير البيكسي

تسريحات عصرية ليسرا اللوزي تعتمد على تسريحة جرسون العصرية وهي عبارة عن قص الشعر بطريقة قصيرة جداً مع ترك السوالف طويلة. استقبلي فصل الربيع بقصة شعر عصرية مميزة على طريقة اللوزي مما يجعلك تتميزين بالجرأة والقوة واتركي الغرة جانبية لتتماشى مع شكل وجهك، فالشعر القصير يبرز تفاصيل وجهك سواء كان طويل أو دائري.

تسريحة الشعر القصير المبلل

 تسريحة الشعر القصير المبلول ليسرا اللوزي

تسريحات عصرية ليسرا اللوزي تجعل إطلالتها مميزة. فتسريحة الشعر المبلل تسريحة رائجة بين النساء وتتماشى مع الشعر القصير جداً وصولاً الى الشعر المتوسط الطول. فهناك أسلوبين من الشعر المبلول إما تسريحة الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف أو تسريحة الشعر المبلل المسحوب على جانب واحد.

طبقي الجل  بكمية معتدلة على شعرك وقومي بتثبيته بطريقة جيدة باستخدام مشط رفيع لتوزيع الجل على كافة شعرك وتثبيته على طريقة يسرا اللوزي، وتمتعي بتسريحة الشعر المبلول بطريقة رائعة تمنحك الجاذبية والجرأة. 

تسريحة الشعر القصير الويفي

تسريحات عصرية ليسرا اللوزي تساعد على إظهار شعرك بلمسة مميزة وأنيقة. اعتمدت اللوزي تسريحة الشعر القصير الويفي وهي عبارة عن لف خصلات الشعر باستخدام الفير العريض للحصول على تموجات عريضة. تساعد هذه التموجات على إظهار لون شعرك المميز وتمنحك إطلالة عصرية رائعة.

اعتمدي تسريحة الويفي لشعرك القصير، وامنحي نفسك الإطلالة المميزة والرائعة. تليق هذه التسريحة للشعر القصير الذي يغطي حدود الرقبة مثل يسرا اللوزي ويمنح شعرك المظهر الكثيف والمموج.