تسريحات شعر مبلل بأسلوب عصري وأنيق لربيع 2021

تسريحات شعر مبللة بأسلوب عصري وأنيق  لربيع 2021 .الشعر المصفف بالجل واللامع أصبح من أبرز صيحات الشعر لموسم ربيع وصيف 2021. تسريحة الشعر المملس بالجل تضيف لمسة من الرقي والأناقة على إطلالتك، وتشعرين كأنك نجمة على السجادة الحمراء. 

موسم ربيع وصيف 2021 من المواسم التي تميّزت بالإطلالات الجمالية الراقية والأنثوية مع تسريحات شعر عصرية لافتة. ومن دون شك ليس هناك أجمل من ترك شعرك على طبيعته، ولكن تسريحة الشعر المصفف بالجل من أكثر التسريحات ملائمة للجو الحار، والتي تخفف من تأثير الرطوبة وتطاير الشعر.

اعتمد خبراء الشعر تسريحة الشعر المصفف بالجل على منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2021، والتي أثبتت قدرة المرأة على الظهور بإطلالة جريئة مفعمة بالجاذبية والأنوثة. تنوعت هذه التسريحة بين اللوك المُسرح للخلف أو التسريحات الجانبية أو في منتصف الرأس.

تسريحات الشعر المصفف بالجل

تسريحة الشعر المصفف بالجل من أبرز التسريحات التي تعتمدها النجمات والمشاهير، وأنت اليوم بإمكانك اعتماد هذه التسريحة لإطلالتك المسائية الأنيقة.

كيف تختارين تركيبة الجل التي تناسب شعرك؟ هذه هو السؤال التي تطرحه الكثيرات قبل شرائها للجل.  تركيبات الجل متعددة الاستخدامات، منها ما يستخدم لتجعيد الشعر، أو للحصول على لوك الشعر المنسدل والمبلل، وتسريحة الكعكة أو ذيل الحصان أو حتى الشعر المرفوع أوالمنخفض الأنيق بحواف مسطحة بمظهر رطب.

إليك مجموعة من المستحضرات التي اخترناها لك:

1- جل "كيرل كاريزما" Curl Charisma من "بريوجيو"Briogeo . يحافظ هذا الجل على تجعيد الشعر وتموجاته، ويثبتها في مكانها. كما تساعد مكوناته المفيدة من مستخلص الكينوا وأحماض الكيراتين الأمينية على تقوية شعرك.

2- جل – زيت مضاد للرطوبة "بي بي كيرل" Bb.Curl من "بامبل أند بامبل"Bumble and Bumble ، الصيغة الأنسب للشعر الكثيف والمجعد. يمنحك شعرا مموجا بفضل تركيبته الغنية بمزيج من الزيوت البرازيلية التي تمنح شعرك الرطوبة والثبات.

3- الجل السائل "كونفيكسر" Confixor من "أفادا" AVEDA، مستحضر تصفيف خفيف الوزن يمنح شعرك الرطب ثباتا متوسطا. فإن كنت من صاحبات الشعر الناعم، فلا تترددي في اختياره، حيث تعمل تركيبته المشبعة بالبروتين على ضبط الشعر وتثبيته.

4- الزبدة المغذية "كيرل جيلي" Curl Gelée من "أورايب"Oribe  مثالية للشعر الملفوف والمجعد بفضل تركيبتها الغنية بالمانجو، الكاكاو، زيوت بذور المكاديميا والمشمش ومضادات الأكسدة المشتقة من الفاكهة. تساعد على تجعيد الشعر الجاف الذي يحتاج لرطوبة زائدة، وتعمل على تثبيته لمدة أطول.

5- جل تصفيف الشعر "ستايلينغ جل سترونج" Styling Gel Strong من "بالمان باريس"Balmain Paris بتركيبة قوية مصممة للحفاظ على التصفيفات القصيرة، وإضفاء مزيد من التفاصيل وتثبيتها في مكانها. غني بالبروتينات المغذية وزيت الأرغان الذي يعمل على ترطيب وإصلاح الشعر الجاف والتالف مع الحماية من آثار الضغوط البيئية.

PHILIP B Gravity-Defying Gel

6- جل "جرافيتي ديفايينغ" Gravity-Defying من "فيليب بي" PHILIP B يساعدك على تصفيف شعرك وتثبيته باحترافية متقنة من دون أي تراكم أو تكتل. غني بخلاصة العود التي تمنح الشعر رائحة الخشب الحلو، كما أنه مثالي للشعر المنسدل أو المجعد.