صور 5 نجمات غيرن من لون شعرهن خلال الفترة الأخيرة

5 نجمات غيرن من لون شعرهن خلال الفترة الماضية. إرتأت العديد من النجمات الى تغيير جذري في ألوان شعرهن وفاجأن الجمهور بإختياراتهن لألوان مختلفة وجريئة مع دخولنا في شهر فبراير 2021، منهن اعتمدن الألوان الجديدة تماشيا مع نشاطاتهن الفنية كالفنانة دانييلا رحمة، والإعلامية ريا ابي راشد.

رصدنا لكم اطلالات 5 نجمات بألوان شعر متجددة في الفترة الأخيرة:

هيفاء وهبي بالشعر الفاتح

الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ التي خضعت لجلسة تصوير قبل اسبوع خلال تواجدها في سانتا مونيكا في ولاية كاليفوريا في الولايات المتحدة الاميركية، لفتت الانظار بتغييرها للون شعرها فأطلت بالشعر الأشقر الذهبي بعدما كانت قد اعتمدت في الفترة الماضية اللون الاسود.

وظهرت هيفاء وهبي مع اللون الجديد لشعرها بتسريحة الويفي الطويل وبإطلالة شتوية.

اطلالة مرام البلوشي بالشعر الفاتح

الفنانة الكويتية مرام البلوشي فاجأت متابعيها عبر انستغرام بتغيير جذري من خلال التخلي عن لون شعرها السابق باللون الكستنائي الداكن، واستبداله بصيحة الشعر الفاتح الأشقر بالنغمة البرتقالية، وهي صيحة شعر استقطبت العديد من النجمات في الفترة الأخيرة وتمنح الوجه إشراقة ملفتة خاصة مع العدسات الملونة.

 واعتمدت مرام البلوشي مع صبغة شعرها الجديدة تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة الجذابة.

ريا ابي راشد بـ نيو لوك الشعر الأحمر

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد كشفت لمتابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا قبل حوالي أسبوعين عن إطلالة جديدة لها ظهرت فيها استعدادًا للموسم العاشر من برنامجها الشهير Scoop with Raya.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واطلت ريا أبي راشد بالشعر الأحمر القصير مع قصة شعر جديدة وعلقت قائلة: "18 يوم وستظهر النتيجة"، كما نشرت مقطع فيديو من صالون مصفف الشعر أثناء قص شعرها وتلوينه.

رنا سماحة بصبغة الشعر الداكنة

الفنانة رنا سماحة بدّلت لون شعرها البني الفاتح الى اللون الأسود الداكن جداً مع الأطراف الفاتحة باللون البلاتيني ما جعل مظهر شعرها يبدو بشكل متجدد وعصري.

كما قصت الفنانة المصرية رنا سماحة شعرها فإختار لها الكوافير محمود جيوشي قصّة شعر قصير عصرية تعتمد على الغرة المنسدلة على الجبين مع اطراف الشعر الطويلة "البوب" على الجوانب والشعر القصير الكاري من الخلف.

دانييلا رحمة بلون الشعر البرتقالي

الفنانة دانييلا رحمة فاجأت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بإطلالة لها بلون الشعر البرتقالي الجريء لتبدو بالتالي بشكل مختلف ومتجدد.

دانييلا رحمة أشارت في منشورها على الصور بأن لون شعرها الجديد هو لوك الشخصية التي ستطل بها في مسلسلها المقبل بعنوان "للموت…" مع النجمة ماغي بوغصن والذي سيعرض في موسم دراما رمضان ٢٠٢١

.