تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من هيفاء وهبي

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من هيفاء وهبي تجعل إطلالتك مميزة وجذابة. اعتمدت الفنانة هيفاء وهبي تسريحات مختلفة وتنوعت بين الويفي والمالس، واعتمدت في أغلب إطلالاتها على الشعر المنسدل وفي بعض المناسبات اختارت رفع شعرها لإطلالة أكثر كلاسيكية راقية، فإليك تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من هيفاء وهبي.

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الاسود مستوحاة من هيفاء وهبي

تسريحة ذيل الحصان لهيفاء وهبي

  • تسريحة شعر ذيل الحصان على طريقة هيفاء وهبي
  • تسريحة الشعر المنسدل على طريقة هيفاء وهبي
  • تسريحة الشعر المرفوع على طريقة هيفاء وهبي

تسريحة شعر ذيل الحصان على طريقة هيفاء وهبي

تسريحات راقية على طريقة هيفاء وهبي تشمل تسريحة ذيل الحصان إذ تعد هذه التسريحة من أشهر تسريحات الشعر حيث تعتمدها النساء في الأيام العادية وفي المناسبات. فهذه التسريحة تناسب جميع القصات وخاصة الشعر الكثيف والأسود مثل شعر هيفاء وهبي حيث يجعل إطلالتك جذابة جداً.  

اعتمدي على رفع شعرك نحو نصف الرأس على طريقة وهبي ومن ثم سحبه الى الخلف وربطه بربطة شعر ثابتة وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف وتمتعي بإطلالة مميزة وجذابة.

تسريحة الشعر المنسدل على طريقة هيفاء وهبي

تسريحة الشعر المرفوع على طريقة هيفاء وهبي

تسريحات راقية على طريقة هيفاء وهبي تجعل إطلالتك مميزة. اعتمدت وهبي في أغلب إطلالاتها على الشعر المنسدل الطويل  والمتروك على الأكتاف. يمكنك تطبيق هذه التسريحة إما عبر تجديل الشعر وتركه لليوم الثاني أو عن طريق تمليس الشعر على شكل تموجات خفيفة.

فالشعر المنسدل يمنحك الأنوثة والرقي ويجعل إطلالتك مميزة، لذلك اعتمدي هذه التسريحة على طريقة وهبي وتمتعي بشعر رائع يليق بمناسباتك المختلفة.

تسريحة الشعر المرفوع على طريقة هيفاء وهبي

تسريحات راقية على طريقة هيفاء وهبي تتضمن تسريحة الشعر المرفوع، فهذه التسريحة في غاية الأناقة والرقي، يمكنك أن تعتمدي هذه التسريحة في الأعراس والمناسبات المسائية، وهي عبارة عن رفع الشعر على شكل كعكة منخفضة مع ترك قسم من الغرة متروكاً على الوجه. جربي هذه التسريحة على طريقة وهبي ويمكنك إضافة الأكسسوارات مثل هيفا وهبي لزيادة الأنوثة وجمال إطلالتها.