تسريحات شعر مستوحاة من ميغان ماركل لإطلالة ناعمة في يوم الحب

تسريحات شعر مستوحاة من ميغان ماركل لإطلالة ناعمة وراقية في يوم الحب. تعتبر الدوقة ميغان ماركل Meghan Markel من إحدى أكثر نساء العائلات المالكة الملهمات بإطلالات جمالية راقية وناعمة ومواكبة ايضا للمسات العصرية البسيطة خاصة بعد خرقها التسريحات الكلاسيكية التقليدية، فإطلعي معنا على اجمل تسريحات شعر مميزة  وراقية بأسلوب ميغان ماركل يمكنك اعتمادها في مناسبة يوم الحب 2021 لتتألقي على طريقتها بأسلوب ملوكي ولمسات راقية وناعمة تجعل اطلالتك استثنائية بهذا اليوم.

تسريحات شعر الكعكة الأنيقة

تسريحات شعر الكعكة الأنيقة سواء العالية او المنخضفة من اكثر تسريحات الشعر التي تتميز بطابع ملوكي فخم ولا تتخلى عنها ميغان ماركل في الكثير من المناسبات التي تحضرها، وهي تسريحات تليق كذلك بإطلالتك في يوم الحب للحصول على مظهر أنيق وراقي. اختاري شكل الكعكة المنخفضة مع ترك بعض الخصل العشوائية المنسدلة على الجبين بشكل عفوي ونسقي مع هذا اللوك المكياج البرونزي الساطع والناعم>

 كما يمكنك التألق بإستثنائية من خلال إضافة القبعات الأنيقة الجانبية على تسريحة الكعكة المنخفضة مع تنسيق لونها بتناغم مع ملابسك، ولا بد من اعتماد تسريحة شعر الكعكة المرفوعة بلفة واحدة وعريضة التي ترتكز على سحب الشعر ورفعه لأعلى نقطة في الرأس، وهي تسريحة اعتمدتها ميغان ماركل في أكثر من اطلالة لها وتكشف عن ملامح وجهها بوضوح وجاذبية، وايضا قومي بتطبيق الكعكة المنخضفة باللفات المتداخلة بشكل دائري وأسلوب أنثوي جذاب.

تسريحات شعر ويفي ناعمة وراقية

أبرزي جمال شعرك وجاذبيته على طريقة ميغان ماركل بتسريحات شعر منسدلة ويفي بطابع يجمع بين الرقي واللمسة الشبابية. اختاري تجعيد الشعر بتموجات شاطئية عريضة وملفتة مع قسم الشعر في المقدمة بشكل وسطي، كما يمكنك تزيين الشعر بالقبعات الأنيقة الدائرية لإطلالة متميزة وراقية، ولا تفوتي كذلك اطلالة ميغان ماركل بالشعر الويفي مع الرفعة البسيطة في الأعلى لتتميزي في مناسبة يوم الحب بإطلالات شعر ملفتة وفائضة بالأنوثة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

من التسريحات الشعر التي تلهمك فيها ميغان ماركل، تلك التي تأتي مشدودة للخلف وملمومة بتسريحة ذيل الحصان، فهي من التسريحات الراقية والشبابية التي تناسب اطلالتك في يوم الحب سواء مع الملابس الكاجوال او الملابس الأنيقة، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيقها بنفسك في المنزل من دون الحاجة الى التوجه لصالونات التجميل خاصة في ظل ازمة انتشار فيروس كورونا.

جمعنا لك من خلال الصور المرفقة أجمل تسريحات شعر راقية وناعمة من اطلالات ميغان ماركل لتستوحي منها اطلالتك في يوم الحب 2021، فأي تسريحة شعر ستختارين؟.